أخبار عاجلة

حملات مفاجئة لبائعي الأسماك في بورسعيد والتأكيد على وضع التسعيرة.. صور

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، اليوم الاثنين، حملات مفاجئة على محلات بيع الأسماك، لمتابعة وضع التسعيرة وانخفاض الأسعار بعد حملة مقاطعة الأسماك التي استمرت لمدة أسبوع.

أكدت مديرية التموين والتجارة الداخلية في بورسعيد، أن حملات المقاطعة تؤتى ثمارها، وذلك بإنخفاض أسعار الأسماك ببورسعيد

وأوضح محمد عوض، وكيل وزارة التموين ببورسعيد، أنه وجه بشن 3حملات تحذيرية إلى أسواق بيع الأسماك بالمحافظة، بالإضافة إلى حملة يقودها شخصياً لتحذير البائعين من عدم وضع التسعيرة على الأصناف المعروضة للمواطنين

جاء تحذير وكيل وزارة التموين فى بورسعيد مع عودة المواطنين مجددا فى أول يوم لشراء الأسماك بأسواق المحافظة، مؤكداً على استمرار الحملات خلال الفترة المقبلة على كافة أسواق المحافظة لمتابعة الأسعار بالتنسيق مع الجهات المعنية سواء مباحث التموين أو جهاز حماية المستهلك.

وطالب عوض المواطنين باستمرار التعاون والإبلاغ الفورى حال حدوث أو رصد أي مخالفة تموينية سواء بالاتصال على الأرقام المعلنة على الصفحة الرسمية للمديرية بمواقع التواصل الاجتماعي أو الخط الساخن للوزارة وجهاز حماية المستهلك.


الجدير بالذكر أن مبادرة مقاطعة شراء الأسماك انطلقت الأحد الماضي من بورسعيد اعتراضا على ارتفاع أسعار الأسماك، ولقت مبادره المقاطعة  نجاحها، بعد أن لاقت استجابة واسعة من المواطنين أدت ذلك لانخفاض أسعار الأسماك خاصة الشعبية منها.


حملة في السوق للأسماك

 

سردين
سردين

 

شبار ابيض
شبار ابيض

 

مدير عام التموين في سوق السمك
مدير عام التموين في سوق السمك


 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى