أخبار عاجلة

بسمة وهبة تدافع عن حسام موافي: مش يمكن أبو العينين وقف جنبه في محنة

علقت الإعلامية بسمة وهبة، على الجدل الواسع الذي حدث بعد تداول مقطع فيديو للدكتور حسام موافي وهو يقبل يد رجل الأعمال محمد أبوالعينين.

نشرت «وهبة»، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، تحت عنوان «مش هسكت»، قائلة: «أنا دلوقتي معاكوا في تاني حلقة من حلقات برنامج مش هسكت، واللي قررت فيها ماسكتش عن حاجة.. والحلقة الأولى كانت عن ميار الببلاوي».

وتابعت الإعلامية، حديثها، عن الدكتور حسام موافي، مشيرة إلى أنه رمز، ومهني ولا يبخل علينا بأي معلومات، مؤكدة أنها لم تقابله ولو عن طريق الصدفة، لكنها ضد مبدأ «سن السكاكين لشخص عند سقوطه».

وأضافت بسمة وهبة أنها عند مقابلة «شيخها»، تقبل جلبابه إذا رفض أن تقبل يده، متابعة: «وإحنا إيه عرفنا اللي بين موافي وأبوالعينين.. يمكن الراجل وقف جنبه في محنة الله أعلم اللي بينهم».

جعلونا في مستنقع
في سياق متصل، انتقدت «وهبة»، بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بسبب هجومهم على الجميع من أقل شيء يصدر من الكبير والصغير، قائلة «جعلونا في مستنقع».

ودافعت بسمة وهبة عن الدكتور حسام موافي، مؤكدة أن ما فعله كان في مناسبة خاصة وليس على الهواء في برنامجه، مبدية تعاطفها معه بعد الهجوم عليه، قائلة: «شكله إيه وهو قاعد في بيته، ووسط أهله وولاده».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى