الرياضة

البث المباشر لمباراة ميلان ويوفنتوس اليوم

البث المباشر لمباراة ميلان ويوفنتوس اليوم

شاهد بالفيديو البث المباشر لمباراة ميلان ويوفنتوس اليوم، حصري وبدون تقطيع، ضمن إطار منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من زمن بطولة الدوري الإيطالي.

ويفتتح ملعب استاد أليانز ستاديوم أبوابه لمباراة من العيار الثقيل بين ميلان ويوفنتوس، بحضور جماهيري صاخب، لدعم ومساندة كلا الفريقين في مشواره في بطولة الدوري الإيطالي.

موعد مباراة ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين ميلان ويوفنتوس، اليوم السبت في تمام الساعة 05:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 06:00 مساءًا بتوقيت فلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 07:00 مساءًا بتوقيت مصر والسعودية واليمن وسوريا والأردن والعراق، وفي تمام الساعة 11:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين ميلان ويوفنتوس، عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الناقل الحصري لحقوق بث الدوري الإيطالي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق صوتي يدرج لاحقا.

مشاهدة مباراة ميلان ويوفنتوس بث مباشر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان، لمواجهة هامة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، وذلك عندما يستضيف نادي يوفنتوس، لحساب الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإيطالي.

تشكيل ميلان أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي

استقر الروسونيري علي التشكيل التالي لمواجه نظيره نادي يوفنتوس علي ملعب استاد أليانز ستاديوم، في مباراة قوية، يسعي فيها كلا الطرفين في تحقيق الفوز اليوم، ويأتي التشكيل كتالي:

  • حراسة المرمى: مينيان.
  • خط الدفاع: فلورينزي، كجاير، جابيا، تي هيرنانديز.
  • خط الوسط: إسماعيل بن ناصب، موسى، ريندرز.
  • خط الهجوم: بوليسيتش، يوفيتش، لياو.
بطاقة مباراة ميلان ضد يوفنتوس

🏆 البطولة : الدوري الإيطالي
📺 القناة : أبو ظبي الرياضية
🎤 المعلق : غير مدرج
⌚ توقيت المباراة : 07:00 بتوقيت القاهرة
⏰ تاريخ المباراة : 27 أبريل 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى