منوعات

حزب إرادة جيل: القيادة السياسية تسعى بكل قوتها لوقف الدمار في غزة – أخبار العالم

قال النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل، إنَّ الرئيس السيسي يعمل جاهدا وبكل قوة وحكمة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة، لافتاً إلى جهود القيادة السياسية بكل قوة من أجل حل الأزمة لوقف الدمار وتزايد أعداد الضحايا.

دعم القضية الفلسطينية

وتابع «مطر»، خلال مداخلة هاتفية له على شاشة «إكسترا نيوز»: «نحن داعمين للقيادة السياسية في موقفها الداعم للقضية الفلسطينية بقوة، وهناك تأييد حزبي وسياسي وشعبي كبير لجهود الرئيس السيسي في دعم القضية، ونحن متأكدين من صدق نواياه والدولة المصرية بأجهزتها المعنية تسعى دائماً لحل الأزمة في ظل قيادة حكيمة».

وأكد رئيس حزب إرادة جيل، أنَّ تعاطف شعب مصر مع القضية الفلسطينية والحزن على الأطفال والأبرياء لا مجال للتشكيك فيه، وغير راضين عن تصرفات قوات الاحتلال الإسرائيلي الخارجة عن أشكال الحروب التقليدية.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى