أخبار عاجلة

أمريكى يجبر ابنه على الجرى فوق مشاية حتى الموت بسبب السمنة.. فيديو

كشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية مقطع فيديو لشخص أمريكى وهو يجبر ابنه البالغ من العمر 6 سنوات على الجرى فوق جهاز للمشى للتخلص من “السمنة” قبل الإعلان عن وفاة الطفل بسبب سوء المعاملة.

وحسب الصحيفة فإن الأب كريستوفر جريجور (31 عاما)، قد مثل أمام المحكمة الثلاثاء، بتهمة القتل بعد وفاة ابنه كورى ميتشولو فى عام 2021 متأثرا بصدمة حادة بعد سنوات من المعاملة السيئة.

ويظهر فى الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى من صالة للرياضة فى نيوجيرسي، الطفل وهو يسقط بشكل مستمر من جهاز المشي، بينما يستمر الأب فى رفعه وإعادته للركض.

وبين الفيديو الذى تم عرضه أيضا أثناء المحاكمة، وضع جهاز المشى على سرعة تفوق بكثير قدرات الطفل الصغير، وقد تم رميه مرارا وتكرارا من الجهاز وشوهد وهو يزحف مرة أخرى ليحاول الركض من جديد.

وخلال الفيديو المتداول، لم يبدو على الطفل الصغير أنه يعانى من السمنة/ وبعد أيام من زيارة صالة الرياضة، لاحظت والدة الصبي، التى تقاسمت حضانة كورى مع والده، إصابات ابنها وأبلغت عنها إلى أخصائى فى حماية الطفل والاستدامة.

وعند عيادة الطبيب قال الطفل بأن والده أجبره على الركض على جهاز المشى “لأنه كان سمينا للغاية”، وفق تصور والده، وفى اليوم التالي، أسرع الأب بالطفل الصغير إلى المستشفى بعد أن استيقظ من قيلولته متعثرا، ولا يقوى على الكلام ويعانى من الغثيان وضيق التنفس.

ودفع ذلك الأطباء إلى إجراء فحص بالأشعة المقطعية، حيث أصيب كورى بنوبة صرع، واضطر الطاقم الطبى إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنقاذ حياته، إلا أنها لم تنجح وتوفى الطفل الصغير.

وكشف التشريح الأولى للجثة أن كورى توفى نتيجة لإصابات حادة مع كدمات فى القلب والكبد مع الالتهاب.

وأنشأت أم الطفل صفحة خاصة على موقع “فيسبوك” تحت اسم “العدالة من أجل كورى” لرفع مستوى الوعى بقضيته، وكتبت فى ذلك الوقت: “لقد أنشأت هذه المجموعة للنضال من أجل العدالة لابنى كورى ميتشولو”. وتابعت: “كان عمره 6 سنوات فقط عندما أخذت حياته من قبل شخص كان من المفترض أن يهتم به ويحبه”.

وفى حالة إدانته بالمعاملة السيئة التى أدت إلى وفاة ابنه، من المرتقب أن يواجه الأب السجن مدى الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى