أخبار عاجلة

أستاذ بجامعة القدس: تظاهرات الجامعات الأمريكية مفخرة لكل حر فى العالم

تحدث الدكتور أيمن الرقب أستاذ العلوم السياسية بجامعة القدس، عن مظاهرات الجامعات الأمريكية المضادة لإسرائيل، قائلا:” ما يحدث فى أمريكا مفخرة لكل حر فى العالم، ويعطى دلالة أنه رغم كل التعبئة التى قامت بها وسائل الإعلام الصهيوأمريكية والتى حاولت خلال 7 أشهر تعمية الشارع الأمريكى عما يحدث فى قطاع غزة، فمنصات التواصل الاجتماعى والإعلام الحر تمكنوا من توصيل الصورة عما يحدث فى غزة”.

وأضاف أيمن الرقب خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، أن هؤلاء الطلاب الذين تظاهروا فى الجامعات الأمريكية قرروا أن يقولوا الحقيقة التى تخشى أمريكا قولها أن الدعم اللامحدود للإحتلال أصبح يسيء لصورة أمريكا فى العالم.

ولفت أيمن الرقب إلى أن ما نقراه من شعارات ولقاءات وما تقوم به حتى السلطات الأمريكية من اعتقال للمتظاهرين والتى وصلت فى الحد الأدنى لـ 500 طالب، حيث بدأوا فى إدخالهم لجامعة كولومبيا ثم توسعت الاحتجاجات فى جامعات أخرى، كل ذلك سيلقى بظلاله على صناع القرار فى أمريكا.


 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى