الرياضة

البث المباشر لمباراة الهلال والفتح اليوم

البث المباشر لمباراة الهلال والفتح اليوم

شاهد بالفيديو البث المباشر لمباراة الهلال والفتح اليوم، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من زمن بطولة الدوري السعودي هذا الموسم 2023-2024.

حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، لمواجهة هامة في بطولة الدوري المحلي مساء اليوم ، وذلك عندما يحل ضيفًا ثقيلاً أمام نادي الهلال، في رحلة البحث عن حصد ثلاثة نقاط هامة تسعد عشاق ومحبي الساحرة المستديرة كرة القدم.

ويحتل فريق الفتح المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 40 نقطة من 28 مباراة خاضها في مسابقة دوري روشن حتى الآن، بواقع 11 انتصارًا و 7 تعادلات و 10 هزائم.

بينما يدخل فريق الهلال صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهه وهو ينفرد بصدارة الدوري بعيدًا ، برصيد 77 نقطة، بواقع 25 انتصارات و 2 تعادلات، ولم تلقى أي هزيمة.

موعد مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي

حددت رابطة الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم الجمعة، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد الفتح، وذلك في ختام منافسات الجولة الـ 28 من زمن مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم 2023-2024.

وتنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «المملكة أرينا».

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي

يمكنكم حضور المباراة من خلال شاشة قنوات SSC Sport السعودية الناقل الحصري لمنافسات بطولة الدوري السعودي في الشرق الأوسط، من خلال تخصيص قناة SSC Sport 1 HD بتعليق صوتي علي سعيد الكعبي.

تشكيل الهلال أمام الفتح في الدوري السعودي

قد استقر الزعيم علي التشكيل التالي لمواجه نظيره نادي الفتح علي ملعب المملكة أرينا بحضور جماهيري صاخب، في مباراة قوية، يسعي فيها كلا الطرفين في تحقيق الفوز اليوم.

ويأتي التشكيل كتالي:

  • حراسة المرمى : محمد العويس
  • الدفاع : علي البليهي ، ياسر الشهراني ، كوليبالي ، سعود عبدالحميد
  • الوسط : نيفيز ، سافيتش ، سلمان الفرج
  • الهجوم : سالم الدوسري ، مالكوم ، ميتروفتيش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى