الرياضة

البث المباشر لمباراة السعودية وأوزباكستان اليوم

البث المباشر لمباراة السعودية وأوزباكستان اليوم

يترقب عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم البث المباشر لمباراة السعودية وأوزباكستان اليوم، ضمن إطار منافسات دور ربع نهائي من بطولة كأس آسيا تحت سن 23 سنة.

وتلعب مباراة اليوم علي ملعب استاد خليفة الدولي، بمدينة الدوحة القطرية، وتبلغ سعه الملعب ما يقرب من خمسة وأربعون ألف مشجع، لنشهد أجواء مشتعلة في لقاء اليوم.

موعد مباراة السعودية وأوزباكستان والقنوات الناقلة

حددت رابطة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مساء اليوم الجمعة، ليكون هو موعد مباراة السعودية وأوزباكستان وتنطلق صافرة بداية أحداث المباراة، في تمام الساعة 04:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 05:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 06:00 بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية «الاستاد الوطني»، علي أن يتم نقل كافة أحداث المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة كأس آسيا تحت سن 23، بتعليق صوتي حسن العيدروس.

كم عدد بطولات منتخب السعودية؟

يعد منتخب السعودية ثاني أكثر منتخب يحقق بطولة علي مستوي بطولة كأس آسيا بالتساوي مع منتخب إيران، حيث حصد اللقب في ثلاث مناسبات، فيما يتفوق عليهما منتخب إيران برصيد أربعة ألقاب، وحصد “الأخضر” أول لقب له في مسابقة بطولة كأس آسيا في عام 1984، أما كان آخر ألقابه فجاء في عام 1996.

مشاهدة مباراة السعودية وأوزباكستان بث مباشر

استقر منتخب السعودية علي التشكيل التالي لمواجهه نظيره منتخب أوزباكستان علي ملعب استاد خليفة الدولي، بحضور جماهيري صاخب، ويأتي التشكيل كتالي:

في حراسة المرمي: عبدالرحمن الصائبي.
في خط الدفاع: ريان حامد – مشعل الصبياني – محمد الدوسري – حسين الصبياني.
في خط الوسط: زياد الجهني – عيد المولد- صالح أبو الشامات – محمد اليامي.
في خط الهجوم: عبد الله رديف – محمد مران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى