منوعات

شيماء البرديني: هناك تدرج في نسب الخدمات المقدمة للمواطنين – أخبار مصر

تحدثت الكاتبة الصحفية شيماء البرديني، رئيس التحرير التنفيذي لجريدة الوطن، عن زيادة مخصصات الدعم للخدمات الاجتماعية في الموازنة الجديدة، موضحة أن المواطن المصري قد لا يشعر بهذه الزيادة لكنه سيتحسسها في الخدمات المقدمة، منوهة إلى أن هناك تغيرا في منطق تعامل الحكومة مع المواطن.

المواطن يحصل على عدد أكبر من الخدمات

وأشارت «البرديني»، خلال لقائها ببرنامج «هذا الصباح»، تقديم الإعلاميين باسم طبانة وسارة سراج، والمُذاع على قناة «إكسترا نيوز»، إلى أن هناك فئات في المجتمع أصبحت مؤمنة بنسبة 90% وهناك تدرج في نسب الأمان والخدمات المقدمة لجميع المصريين، مشددة على أن المواطن يحصل على خدمات كثيرة دون أنّ يدفع أموالا أكثر مما يجب.

الحماية الاجتماعية شملت طبقة جديدة

وأوضحت أن الجميع كان يتحدث عن تقديم الدعم لمحدودي ومتوسطي الدخل، والحكومة تنظم الحماية الاجتماعية وتقديم الخدمات من خلال تغيير ثقافة تعامل المواطن مع الخدمة والمخصصات، مشيرة إلى أنه في فترات قياسية جدًا زاد الحد الأدنى للأجور أكثر من مرة، ووصل إلى 6 آلاف جنيه بفضل دراسة واضحة لاحتياجات المواطن.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى