منوعات

مستشار «أبو مازن»: إسرائيل ماضية في تنفيذ مُخططها باجتياح رفح الفلسطينية – أخبار العالم

أعرب محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني، عن خوفه البالغ من الوضع الكارثي الذي سيلحق بالشعب الفلسطيني جراء اجتياح الاحتلال الإسرائيلي لمدينة رفح الفلسطينية.

مخاوف من اجتياح رفح الفسلطينية

وأضاف «الهباش»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «الحياة اليوم» المُذاع على شاشة «الحياة» من تقديم الإعلامية لبنى عسل، أنّ إسرائيل ماضية لتنفيذ مُخططها الحقيقي في تصفية القضية الفلسطينية، وليس المُخطط الذي تتحدث عنه كذبًا وهو القضاء على حركة حماس.

أهداف الحرب الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني

وواصل: «سبق لنتنياهو أن تحدث عن أهداف الحرب على غزة أكثر من مرة، عبر استخدام الخدمة المجانية التي قدمتها له حماس بانقلابها على السلطة الوطنية الفلسطينية ومنظمة لتحرير عام 2007، وفصل قطاع غزة عن الضفة الغربية، وأصبح نتنياهو هو المُمول الأول لهذا الانقسام والداعم الأول للكيان الذي أقامته حماس في غزة».

وأكد مستشار الرئيس الفلسطيني، أن الذي يدفع ثمن كل هذه المؤامرات السياسية والعسكرية، هو الشعب الفلسطيني، مضيفًا: «المواطن الفلسطيني أصبح واقعًا بين مصالح نتنياهو وزمرته الحاكمة في إسرائيل، ومصالح حماس، فنتنياهو يريد من الحرب البقاء في السلطة».


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى