أخبار عاجلة

ترحيل مطرب المهرجانات عصام صاصا لقسم شرطة الطالبية

رحّلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، عصام صاصا مطرب المهرجانات لقسم شرطة الطالبية بعد الانتهاء من التحقيق معه، ومن المقرر أن يتم عرض مؤدي المهرجانات الشعبية صباح باكر، غدًا الثلاثاء 7 مايو 2024، على الطب الشرعي من أجل إجراء تحليل مخدرات له.

حادث عصام صاصا  

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ألقت القبض على مطرب المهرجانات الشعبي عصام صاصا، بتهمة دهس شخص أعلى دائري المنيب.
كشف محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، عن موقف النقابة من أزمة مطرب المهرجانات عصام صاصا، الذي قام بدهس شاب على دائري المنيب صباح اليوم.

موقف النقابة من أزمة عصام صاصا

قال محمد عبد الله، في تصريح خاص لـ موقع «بصراحة الإخباري»:«عصام صاصا مطرب مهرجانات ليس عضوا بالنقابة، هو يحصل على تصريح سنوي فقط، النقابة ليس لها دخل في القضية الأمر مقتصر فقط على التحقيقات».

في سياق ذاته،دهس صباح اليوم مطرب المهرجانات عصام صاصا شابا بسيارته أثناء عبوره الطريق أعلى الطريق الدائري بالمنيب، وتم نقل الشاب إلى المستشفى الذي توفي فور وصوله.

بدأت الواقعة ببلاغ تلقته الأجهزة الأمينة يفيد دهس مطرب المهرجانات عصام صاصا لشاب أثناء عبوره الطريق أعلى دائري المنيب، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث وتم نقل الشاب داخل سيارة الإسعاف إلى إحدى المستشفيات  والذي توفي فور وصوله،تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصاب، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى