أخبار عاجلة

حملة توعوية لترشيد استهلاك المياه بمركز شباب ساقية المنقدى بالمنوفية الخميس

أكد المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، أن إدارة التوعية بالشركة تنظم يوم 26 إبريل القادم عددا من الأنشطة التوعوية بمركز شباب ساقية المنقدى التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية.

 

وأكد نجيب فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أن الهدف من تلك الأنشطة توعية المواطنين بأهمية مياه الشرب وضرورة المحافظة عليها من الإهدار بجانب المحافظة على مصادرها من التلوث وعدم إلقاء المخلفات والقمامة والحيوانات النافقة داخل المجارى المائية.

 

وأشار إلى تنوع فعاليات الحملة لتشمل رفع عينات مياه عشوائية، للتأكد من مدى جودتها ومطابقتها للمواصفات القياسية لمياه الشرب وعمل ندوات للتوعية وتنفيذ توعية ميدانية وتركيب قطع موفرة بالمصالح الحكومية وألعاب تفاعلية ومسابقات للأطفال بالقرية، لحثهم على الحفاظ على مياه الشرب وتعليق ملصقات توعوية للحفاظ على المياه بنواحي القرية، بالإضافة إلى تعريف المواطنين بالقطع الموفرة للمياه وأهميتها في ترشيد الاستهلاك.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى