منوعات

رئيس «مياه المنيا» يحضر احتفالية تكريم 146 من حفظة القرآن الكريم – المحافظات

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا الاحتفالية السنوية لتكريم حفظة القرآن الكريم من العاملين بالشركة وأسرهم، بحضور المهندس رجب السعيد جبر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

تشكيل لجنة لاختبار المتقدمين من مديرية أوقاف المنيا

وصرّح  رئيس «مياه المنيا» بأنّ الاحتفالية تأتي تكريمًا للعاملين بالشركة وأبنائهم، الذين اجتهدوا في حفظ كتاب الله، مشيرًا إلى أنّ هذه المسابقة تعقد كل عام في شهر رمضان الكريم.

وأكّد تشكيل لجنة لاختبار المتقدمين من مديرية أوقاف المنيا، تحت إشراف الدكتور حسانين عبد الحكم وكيل وزارة الأوقاف، والشيخ محمود توفيق رئيس اللجنة، مشيرًا إلى تكريم 146 حافظًا لكتاب الله.

وأوضح أنّ الشركة تعمل على مشاركة العاملين بها في كافة المناسبات، ومكافأتهم في جميع المجالات لتشجيعهم وتحفيزهم.

تكريم حفظة القرآن الكريم من العاملين وأسرهم

وقدّم الشيخ وكيل «أوقاف المنيا» الشكر لشركة المياه لرعاية  هذا الحدث، وكذلك للشيوخ المشاركين في التقييم، مؤكدًا حرص المديري على مشاركة كافة الجهات التنفيذية بالمحافظة لمثل هذه الفعاليات، التي من شأنها تحفيز حفظة كتاب الله.

وفي ختام الحفل جرى تكريم حفظة القرآن الكريم من العاملين وأسرهم، وذلك لتشجيعهم على حفظ القرآن الكريم، ولغرس الخير والعطاء ليكونوا بذرة طيبة، بعيدًا عن التشدد أو الأفكار الضالة والمنحرفة.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى