مباريات اليوم

يلا أعرف|| موعد مباراة برمنغهام سيتي ضد بريستون نورث إند – البث المباشر ، أخبار الفريق ، التشكيلات

موعد مباراة برمنغهام سيتي ضد بريستون نورث إند

تستعرض صور مكس موعد مباراة برمنغهام سيتي ضد بريستون نورث إند وهي مباراة السبت في كأس الاتحاد الإنجليزي برمنغهام سيتي وبريستون نورث إند ، بما في ذلك البث المباشر وأخبار الفريق والتشكيلات المحتملة.

برمنغهام سيتي سوف يتطلعون للبناء على النجاح في كأس الاتحاد الإنجليزي خلال الأسبوع الذي يستضيفون فيه بريستون نورث إند في St Andrew’s في البطولة بعد ظهر يوم السبت.

انتصر البلوز على فريق فورست جرين روفرز التابع للرابطة الأولى مساء الثلاثاء ليقيم مباراة مع بلاكبيرن روفرز الأسبوع المقبل ، في حين أن هدف بريستون هو الرد بعد هزيمة ثقيلة أمام نورويتش سيتي يوم السبت الماضي.

توجه برمنغهام إلى The New Lawn في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي مع فورست جرين بعد خسائره الأربعة المتتالية في البطولة ، جون يوستاسأسوأ سلسلة منذ توليه زمام الأمور في بداية الموسم.

بدا البلوز مرهقًا وغير منظم بشكل غير معهود منذ عودته من استراحة كأس العالم ، واستمر هذا الموضوع المقلق في الشوط الأول في جلوسيسترشاير حيث قاد فورست جرين بجدارة في الشوط الأول بفضل تسديدة رائعة من بن ستيفنسون.

تبع ذلك تبديل ثلاثي وخروج من ثلاثية في الخلف خلال استراحة الشوط الأول مما غير مجرى المباراة ، بأهداف من لوكاس جوتكيفيتش و كيفن لونج تأمين مرور البلوز إلى الدور الرابع – على الرغم من ذلك نيل إثيريدج يجب أن يكون في أفضل حالاته البهلوانية لتجنب إعادة العرض غير المرغوب فيها.

والهدف الآن هو الاستفادة من هذا النجاح في البطولة حيث يحتل برمنغهام المركز الثامن عشر بفارق ست نقاط عن منطقة الهبوط وتسع نقاط خلف ويست بروميتش ألبيون صاحب المركز السادس.

أثرت الإصابات على تقدم فريق يوستاس المتماسك – خاصة في المناطق الدفاعية – حيث حرص اللاعب البالغ من العمر 43 عامًا على تذكير المشجعين واللاعبين على حد سواء بأنه يجب عليهم التمسك ببعضهم البعض خلال الفترات الصعبة التي لا مفر منها في موسم البطولة المكون من 46 مباراة.

ريان لوي مدير بريستون نورث إند في 20 أغسطس 2022© رويترز

تمكن بريستون أيضًا من تأمين مكانه في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على هدرسفيلد تاون 3-1 قبل أسبوعين ، لكن ليليوايتس لم يتمكنوا من تحقيق انتصارات ثلاثة متتالية في جميع المسابقات حيث خسروا 4-0 من نورويتش الماضي. عطلة نهاية الاسبوع.

بطولة أسطورة تيمو بوكي و كيران دويل كلا الأقواس المعبأة في Deepdale لـ ديفيد واجنرإلى جانب بريستون غير قادر على احتواء جزر الكناري في أكبر خسارة لها في الحملة حتى الآن.

الفترة في بداية الموسم متى ريان لويكان من الصعب للغاية على رجال التسجيل في شباكهم هو ذكرى بعيدة – حافظ بريستون على شباكه نظيفة واحدة فقط في آخر تسع مباريات ، وهو رقم قياسي جعل من الصعب على نورث إند مواكبة المراكز الستة الأولى في الدوري.

يحتل بريستون حاليًا المركز 13 في ترتيب الدوري ، بفارق أربع نقاط عن وست بروميتش في المركز السادس ، مع الأخذ في الاعتبار شكل أمثال باجيز و مايكل كاريكفي ميدلزبره ، يحتاج رجال لوي إلى تحقيق بعض الانتصارات معًا من أجل إعادة إشعال أحلامهم في المباراة الفاصلة.

كان Lilywhites مسافرين خبراء حتى الآن هذا الموسم – حيث جمعوا 24 نقطة من 13 نزهة – ويجب أن يكونوا واثقين من التوجه إلى أرض لم يهزموا فيها في زياراتهم الثلاث الأخيرة.

لاعب خط وسط برمنغهام سيتي جوبي بيلينجهام في مباراة ضد ريدينغ في 16 ديسمبر 2022.© رويترز

مهاجم برمنغهام سيتي رضا خضرة سيعود إلى تشكيلة الفريق يوم السبت بعد أن كان غير مؤهل للعب في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي مع فورست جرين ، مما يعني أن يوستاس قد يمنح الألماني بدايته الأولى للنادي جنبًا إلى جنب تروي ديني.

قدم يوستاس تحديثات عن الإصابات التي لحقت بالمدافعين مارك روبرتس (أوتار الركبة) و هارلي دين (ربلة الساق) بعد الفوز بالكأس يوم الثلاثاء ، حيث قال مدرب البلوز إن كلاهما لا يزال على بعد أسبوعين من اللعب.

لاعب وسط جوبي بيلينجهام من المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة شهر تقريبًا بسبب إصابة في المعدة ، في حين أن زميله الشاب جورج هول كان يتدرب على العشب هذا الأسبوع حيث يتعافى من إجهاد في أوتار الركبة.

نيكو جوردون ظهر في تشكيلة مباراة برمنغهام لأول مرة في هذه الحملة ضد فورست جرين بعد انتهاء الوقت بسبب حالة طبية ، حيث كان المدافع الشاب يتطلع إلى منافسة لونغ ، ديون ساندرسون و أوستون ترستي للحصول على مكان في خط الظهر البلوز.

تم تعزيز بريستون هذا الأسبوع بعودة شون ماجواير إلى التدريب الكامل ، مع استعداد المهاجم الكامل لمواجهة برمنغهام بعد ظهر يوم السبت ، وفقًا للمدرب لوي.

إميل ريس جاكوبسن من المقرر أن يكون غائبًا على المدى الطويل لفريق Lilywhites بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي في الفوز على ستوك سيتي ، مما يعني أن ماغواير و تشيد إيفانز سيحملون المزيد من عبء التهديف لبقية الموسم.

تشكيلة البداية المحتملة في برمنغهام سيتي:
رودي. ساندرسون ، طويل ، موثوق ؛ كولين ، بيليك ، هانيبال ، تشونغ ، جراهام ؛ خضرة ، ديني

تشكيلة البداية المحتملة لبريستون نورث إند:
وودمان. ديابي ، ستوري ، ليندسي ؛ فرنانديز ، براون ، ليدسون ، جونسون ، هيوز ؛ ديلاب ، باروت.

احتاج برمنغهام هذا الفوز بالكأس على فورست جرين لمنع حدوث ذعر كامل بين المشجعين ، لكن يجب عليهم الآن دعم هذا الفوز بأداء محترم والنتيجة في البطولة في نهاية هذا الأسبوع.

سيكون بريستون يائسًا من وضع تلك الهزيمة الثقيلة أمام نورويتش خلفه ، ومع عودة اللاعبين الأساسيين إلى الحظيرة لهذه المباراة ، يجب أن يكونوا جيدين بما يكفي للحصول على نقطة في سانت أندروز.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر