مباريات اليوم

يلا أعرف|| موعد مباراة وست هام يونايتد ضد إيفرتون – البث المباشر ، أخبار الفريق ، التشكيلات

موعد مباراة وست هام يونايتد ضد إيفرتون

يستعرض موقع صور مكس موعد مباراة وست هام يونايتد ضد إيفرتونوهي مباراة السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز بين وست هام يونايتد وإيفرتون ، بما في ذلك البث مباشر وأخبار الفريق والتشكيلات المحتملة.

فريق ويستهام يونايتد أهلا بك إيفرتون إلى استاد لندن يوم السبت في مواجهة حاسمة على ذيل الدوري الإنجليزي الممتاز.

يمكن أن تحدد نتيجة هذه المباراة من سيكون مدرب الدوري الإنجليزي الممتاز القادم الذي سيتم إقالته.

في واحدة من أكثر المباريات غرابة في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم ، هناك خطر كبير على كليهما.

إنها لعبة سيراقبها جميع المحايدين بالنظر إلى حجم ما يمكن أن تعنيه النتيجة لكلا الناديين ومديريهما.

ديفيد مويس و فرانك لامبارد هما حاليًا المرشحان المفضلان للإقالة نظرًا لأن ناديهما موجودان حاليًا في المركزين السفليين من جدول النموذج.

خلال آخر سبع مباريات ، حصل وست هام على نقطة واحدة فقط بينما جمع إيفرتون نقطتين.

لقد ظهر في الأسبوع الماضي أن مويس قد يُعفى من مهامه إذا خسر هنا.

هذا على الرغم من التأهل بشكل مريح لفريقه كفائزين بالمجموعة في الدوري الأوروبي للمؤتمرات في وقت سابق من الموسم ، لكن بقاء الدوري الإنجليزي الممتاز يظل أمرًا بالغ الأهمية نظرًا للفوائد المالية التي سيحققها.

بعد فوزه بستة أهداف على أرضه ، تبعه وست هام بخسارة أربع مرات متتالية في استاد لندن ، كل ذلك ضد فرق يتوقعون هزيمتها ، خاصة على أرضهم.

إذا نجح وست هام في تحقيق الفوز ، فقد يؤدي ذلك إلى نهاية لامبارد في إيفرتون ، ولكن الأمر الأكثر سريالية هو أن مويس سيكون أحد المرشحين المفضلين لتولي المسؤولية منه في ناديه القديم.

وصل السخط بين أنصار إيفرتون إلى أعلى مستوياته على الإطلاق بعد تداعيات مباراتهم مع ساوثهامبتون الأسبوع الماضي.

وقد طغت على احتجاج المؤيدين مزاعم من مجلسهم بالاعتداء والتهديدات بالقتل ضد الأعضاء ، وهو الأمر الذي سيطر على عناوين الصحف في ضوء التقارير المتضاربة المقدمة من كلا الجانبين.

يشعر المؤيدون بالغضب بشكل مفهوم نظرًا لقلة الاتصال وضعف الإنجاز الذي شوهد في ظل اللوحة الحالية ، حيث أن معركة الهبوط المتتالية الثانية على الورق على الرغم من إنفاق ما يزيد عن 500 مليون جنيه إسترليني في نصف العقد الماضي.

يبدو أن دومينيك كالفيرت لوين لاعب إيفرتون يشعر بالاكتئاب بعد أن سجل فريق برايتون آند هوف ألبيون هدفه الثاني في 3 يناير 2023© رويترز

لامبارد هو سادس مدرب دائم وظّفه في آخر ست سنوات ونصف ، والشيء الوحيد الذي أبعده عن قاع الجدول هو فارق أهداف متفوق قليلاً على ساوثهامبتون ، وهي علامة واضحة جدًا على الفوضى التي يجدونها. أنفسهم فيها.

في فريق خالٍ من التهديد المهاجم ، قد يفضلون اللعب على الطريق حيث يكون هناك ضغط أقل من الجماهير للعب بقوة وعلى القدم الأمامية.

جاء اثنان من أفضل عروضهم هذا الموسم ضد مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد (كلاهما خارج أرضه) في الأسابيع الأخيرة ، حيث لعبوا بخمسة دفاع وسمحوا ديماري جراي لتشغيل الشغب على المنضدة.

في المنزل ، كانوا ببساطة محبطين مثل ولفرهامبتون واندرارز وبرايتون آند هوف ألبيون وساوثامبتون جميعهم وصلوا إلى جوديسون بارك وتغلبوا على إيفرتون وتغلبوا عليه منذ استئناف الموسم.

في حين أن مستواهم على أرضهم كان هو العامل الحاسم الذي أبقى إيفرتون متقدمًا الموسم الماضي ، إلا أن الأجواء السامة المحيطة بالنادي والناجمة عن العلاقة غير القابلة للاسترداد الآن بين المشجعين والمجلس تعني أنه قد يكون اللعب بعيدًا عن المنزل في الوقت الحالي نعمة مقنعة. .

يحتفل جانلوكا سكاماكا بتسجيل الأهداف لصالح وست هام يونايتد في 1 أكتوبر 2022© رويترز

مع داني إنجز من المتوقع أن يأتي في وست هام ، ميخائيل انطونيو و جيانلوكا سكاماكا سيتعرض لضغوط لإيجاد اللياقة البدنية والبدء في إطلاق النار على المطارق.

سجل الثنائي مجموع خمسة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، والمتعثر جارود بوين سجل مرة واحدة فقط من اللعب المفتوح.

امتلاك أفضل سجل دفاعي في النصف السفلي هو عزاءهم الوحيد والحصول عليه نايف اجورد اعتادوا على الفريق والدوري لن يساعد إلا قضيتهم.

ماكسويل كورنيه هو الغائب الوحيد عن الإصابة لوست هام.

من المتوقع أن يذهب إيفرتون بخمسة دفاع مرة أخرى على الرغم من الهزيمة أمام ساوثهامبتون ، بالنظر إلى مدى نجاحه عند اللعب خارج الديار.

المكان الوحيد المتاح للاستيلاء سيكون في الهجوم حيث دومينيك كالفيرت لوينقد يؤدي استمرار الحالة السيئة لـ لامبارد إلى النظر في خيارات أخرى منذ البداية.

نيل موباي لم يقدم أداءً بقميص إيفرتون رغم ذلك إليس سيمز بالكاد ظهر منذ استدعائه من سندرلاند.

أندروس تاونسند و جيمس غارنر عادوا إلى التدريب لكنهم لن يظهروا في الفريق لأسابيع قليلة أخرى حتى الآن.

تشكيلة وست هام يونايتد المحتملة:
فابيانسكي. كوفال ، أوجبونا ، وأجورد ، وكريسويل ؛ لوكاس باكيتا ، أرز ، سوسيك ؛ بوين ، سكاماكا ، بن رحمة

التشكيلة الأساسية المحتملة لإيفرتون:
بيكفورد. كولمان ، جودفري ، كوادي ، تاركوفسكي ، ميكولينكو ؛ أونانا ، جوي ، إيوبي ؛ جراي ، كالفيرت لوين.

على الرغم من شكلهم الفاسد ، من الصعب تخيل فريق يتمتع بجودة مثل وست هام يبقى بالقرب من القاع لفترة أطول.

يعيش إيفرتون أزمة كاملة وهناك احتمال واضح أن ينتقل إلى أرض الملعب ، حيث لم يظهروا أي علامات على قدرتهم على الفوز بالمباراة مؤخرًا.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر