مكس الاخباري

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر اليوم السبت .. الدوري الإنجليزي

يحل ليفربول ضيفًا كبيرًا على برايتون ، يوم السبت الموافق 14 يناير 2023 ، في الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يوفر صور مكس خدمة مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر اليوم ، وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، 15:00 بتوقيت جرينتش ، وتبث عبر شاشة قناة بي إن سبورتس.

يتطلع فريق ليفربول للعودة إلى طريق الانتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نظيره برايتون ، بعد هزيمته في الجولة الأخيرة أمام برينتفورد.

يمر فريق ليفربول بظروف صعبة منذ انطلاق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، ولم يستفد الفريق من التوقف بسبب نهائيات المونديال التي أقيمت في قطر.

ويحتل ليفربول المركز السابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهذا بالطبع مركز لا يليق بالريدز الذي جاء في المركز الثاني في البطولة خلف مانشستر سيتي الموسم الماضي.

 

وأحرز ليفربول 28 نقطة فقط في مباريات سابقة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم ، وهدفه الحالي إنهاء المنافسة في المربع الذهبي من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق برايتون صاحب الضيافة في مباراة اليوم المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 27 نقطة، ويهدف إلى الفوز للتفوق على ليفربول في جدول الترتيب.

كما يطمح محمد صلاح للعودة ليسجل مع الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد غيابه عن التسجيل في آخر مباراتين بالمسابقة.

يشار إلى أن آخر مباراة جمعت بين ليفربول وبرايتون كانت في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي وانتهت بالتعادل 3-3.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر