مباريات اليوم

يلا شوت|| بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر اليوم الأحد .. كأس الرابطة الإنجليزية

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

يخوض مانشستر سيتي مواجهة قوية ، اليوم الأحد ، 8 يناير ، أمام تشيلسي في الجولة الثالثة ونقدم لكم بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي من كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2022-2023.

يوفر صور مكس خدمة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر ، وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات ، وتبث عبر شاشة قناة بي إن سبورت بريمير 1.

وكانت المواجهة الأخيرة بين الفريقين شهدت فوز مانشستر سيتي على تشيلسي بهدف دون رد ، في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ، واليوم مواجهة جديدة تجمعهما لكن هذه المرة في كأس الاتحاد.

فاز مانشستر سيتي بالمباراة الأخيرة على حساب تشيلسي في مسابقة الدوري الإنجليزي ، بهدف دون رد ، في اللقاء الذي جمع الفريقين معًا على ملعب ستامفورد بريدج.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة ، بينما يحتل تشيلسي المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

وفي سياق متصل ، فاز رياض محرز بجائزة أفضل لاعب مع مانشستر سيتي في ديسمبر الماضي ، بعد فوزه على النرويجي إيرلينج هالاند وريكو لويس.

نشر نادي مانشستر سيتي ، عبر حسابه الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر ، فوز رياض محرز بجائزة أفضل لاعب في ديسمبر مع الفريق ، وعلق قائلاً: لاعب الاتحاد لهذا الشهر هو ساحر الفريق العرب رياض محرز.

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر