الرياضة

تحليل مباراة الهلال والاتحاد

تحليل مباراة الهلال والاتحاد

انتهت مباراة الهلال والاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين بفوز الهلال 2-1.

أحرز ميشائيل وسعود عبد الحميد أهداف الهلال بينما أحرز عبد الرزاق حمد الله هدف الاتحاد الوحيد.

حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة هامة في بطولة الكأس مساء اليوم ، وذلك عندما يحل ضيفًا ثقيلاً أمام نادي الاتحاد، في رحلة البحث عن تحقيق لقب جديد يسعد عشاق ومحبي الساحرة المستديرة كرة القدم.

ويحتل فريق الاتحاد صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 50 نقطة من 29 مباراة خاضها في مسابقة دوري روشن حتى الآن، بواقع 15 انتصارًا و 5 تعادلات و 9 هزائم.

بينما يدخل فريق الهلال وهو ينفرد بصدارة الدوري بعيدًا ، برصيد 80 نقطة، بواقع 28 انتصارات و 2 تعادلات، ولم تلقى أي هزيمة.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في كأس خادم الحرمين الشرفين

حددت رابطة الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد، وذلك في ختام منافسات دور نصف نهائي من زمن مسابقة كأس خادم الحرمين الشرفين هذا الموسم 2023-2024.

وتنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية استاد «مدينة الملك عبد الله الرياضية».

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في كأس خادم الحرمين الشرفين

يمكنكم حضور المباراة من خلال شاشة قنوات SSC Sport السعودية الناقل الحصري لمنافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشرفين في الشرق الأوسط، من خلال تخصيص قناة SSC Sport 1 HD بتعليق صوتي فارس عوض.

تشكيل الاتحاد أمام الهلال في كأس خادم الحرمين الشرفين

اعلن المدير الفني لنادي الاتحاد عن التشكيل الذي سيدخل به لقاء اليوم أمام نادي الهلال، خلال منافسات نصف نهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشرفين، ويأتي التشكيل كتالي:

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • خط الدفاع: فواز الصقور، لويز فيليبي، أحمد حجازي، حسن قادش.
  • خط الوسط الدفاعي: فيصل الغامدي، نجولو كانتي.
  • خط الوسط الهجومي: روماريو، جواو فيليبي.
  • خط الهجوم: كريم بنزيما، عبد الرازق حمد الله.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى