الرياضة

البث المباشر لمباراة الفيصلي والجليل اليوم

البث المباشر لمباراة الفيصلي والجليل اليوم

يترقب عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم البث المباشر لمباراة الفيصلي والجليل اليوم، في إطار منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الأردني.

مشاهدة مباراة الفيصلي والجليل بث مباشر

يفتتح ملعب استاد عمان الدولي، ابوابه لمباراة من العيار الثقيل بين الفيصلي والجليل، بحضور جماهيري صاخب، علي أن نشهد مباراة قوية بين الفريقين.

موعد مباراة الفيصلي والجليل في الدوري الأردني

تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين الفيصلي والجليل، اليوم الخميس في تمام الساعة 04:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 05:00 مساءًا بتوقيت فلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 06:00 مساءًا بتوقيت مصر والسعودية واليمن وسوريا والأردن والعراق، وفي تمام الساعة 07:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والجليل في الدوري الأردني

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين الفيصلي والجليل، من خلال القناة الأردنية الرياضية الناقل الحصري لحقوق بث الدوري الأردني في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، بتعليق صوتي عماد قطيش.

ترتيب الفيصلي والجليل في الدوري الأردني الممتاز

من الجدير بالذكر أن نادي الفيصلي يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الأردني برصيد 42 نقطة، حصدها من خلال خوض 17 مواجهة فاز خلالها في 13 مباريات وتعادل في 3 وخسر لقاء وحيد.

بينما يتواجد نادي الجليل في المركز الثاني عشر في ترتيب جدول الدوري الأردني برصيد 12 نقطة جمعها من خلال لعب 17 مباراة فاز فيها في 1 مباراة وتعادل في 9 أخري بينما خسر 7 مواجهات.

موعد مباراة الفيصلي القادمة في الدوري الأردني

يضرب نادي الفيصلي بقيادة المدير الفني أحمد هايل موعدا أمام نادي مغير السرحان ضمن إطار منافسات الأسبوع التاسع عشر من منافسات الدوري المحلي، يوم الجمعة القادم الموافق 10/05/2024، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى