منوعات

الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة.. كثافة على كوبري الساحل – أي خدمة

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين هالة الحملاوي ومحمد الشاذلي وبسنت الحسيني، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، الحالة المرورية في الشوارع والميادين الرئيسية.

الحالة المرورية في القاهرة

ويشهد كوبري أكتوبر بعض الكثافات المرورية، كما تظهر كثافات في شارع رمسيس، ولكنها تقل تدريجيا بالوصول إلى غمرة، وأيضا توجد كثافات مرورية أعلى كوبري 15 مايو المتجه للمنهدسين، بينما يشهد شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر سيولة مرورية حتى منطقة الزاوية الحمراء.

وتوجد كثافات نسبية لدى الوايلي وكوبري الساحل والأميرية، وأيضا الكورنيش من المظلات إلى منطقة وسط البلد يشهد كثافات مرورية بسيطة ومتقطعة، أما المتجه إلى منطقة الموسسة توجد سيولة مرورية، ماعدا بعض الكثافات لدى منطقة المظلات.

الحالة المرورية في الجيزة

وبالانتقال إلى محافظة الجيزة، يشهد شارع الهرم كثافات مرورية تزداد مع ساعات الذروة الصباحية، أما باق شارع الهرم الرئيسي تظهر عليه تباطؤ في حركة السيارات، وهناك كثافات أمام المتجه إلى كوبري الجيزة المعدني، وأيضا في شارع فيصل وتبدأ من محطة المريوطية حتى كوبري فيصل.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى