منوعات

متاحف مصر تستعد لاستقبال الزائرين في اليوم العالمي لها.. إقبال كثيف من الجمهور – أخبار مصر

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، والمُذاع على شاشة «القناة الأولى»، تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي ومنة الشرقاوي وجومانا ماهر، تقريرا مُتلفزا وتغطية لمراسل التليفزيون المصري لحدث مجانية زيارة المتاحف المصرية في يومها العالمي.

إقبال كثيف على زيارة المتاحف المصرية في يومها العالمي

قال محمود جبريل، مراسل البرنامج من المتحف المصري، إنه منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، بدأ توافد الزائرين على المتحف بالتحرير وسط إقبال كبير احتفالاً باليوم العالمي للمتاحف، تحت إشراف المجلس القومي للمتاحف، وأهمية اليوم تأتي في إطار توحيد الجهود الإبداعية وتسليط الضوء على أهمية المتاحف ودورها في المجتمع.

موضوع احتفالية المجلس القومي للمتاحف

وأشار جبريل إلى أن هذا العام اختار المجلس القومي للمتاحف موضوع الاحتفالية، وهو «دور المتاحف لأجل التعليم والبحث العلمي وأهميتها للمؤسسات التعليمية»، لافتاً إلى استعداد متاحف مصر منذ ساعات الصباح الأولى اليوم لاستقبال الزائرين، والعديد من الأسر المصرية المهتمة بالترفيه زارت متاحف مصر بالمجان وورش علمية وجولات تعريفية.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى