الرياضة

موعد مباراة الزمالك و البنك الأهلي.. تعرف على القنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي.. من أكثر ما يبحث عنه المواطنين خلال الساعات القليلة الماضية من قبل محبسي ومتابعي الرياضة على محركات البحث المختلفة سواء على محرك البحث العالمي “جوجل” او محركات البحث الأخرى على مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، وفيما يلي سنكشف لكم موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي وأماكن عرضها.

موعد انطلاق مباراة الأهلي والزمالك 

وتنطلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي في السابعة مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة العشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

و ستنقل مباراة الزمالك والبنك الأهلى في السابعة مساء اليوم الأحد، عبر قناة أون تايم سبورتس الأولى، مع وجود أستوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها.

الزمالك في جدول الدورى المصري 

ويحتل الزمالك المركز ال12 في جدول مسابقة الدوري المصري، بينما يحتل البنك الأهلي المركز ال15 برصيد 18 نقطة.

موعد مباراة الزمالك أمام البنك الاهلى 

يستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة فريق البنك الأهلي في إطار منافسات الجولة الـ 20 لدوري نايل المصري، وبحث الكثير من عشاق القلعة البيضاء عن موعد مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي بالدوري المصري الممتاز، حيث قد أعلن اتحاد الكره عن موعد المباراه والتي ستنطلق على أرض ستاد القاهرة الدولي مساء اليوم الخميس 2/5/2024، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهره والمملكة العربية السعودية، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك والبنك الاهلي وجميع مباريات الدوري المصري الممتاز من خلال قناة اون تايم سبورت” الناقل الحصري لبث جميع مبارايات دوري نايل المصري، ويسبق كل المبارايات ستديو تحليلي يضم عدد من لاعبي الكره المصرية الكبار.

 تشكيل فريق الزمالك المتوقع أمام البنك الاهلي 

ويأتي تشكيل فريق الزمالك ضد البنك الأهلي على النحو التالي:  حيث جاء في حراسة المرمى : محمد عواد. . وجاء في الدفاع : عمر جابر ، حمزة المثلوثي حسام عبد المجيد، أحمد فتوح. . بينما يكون في خط الوسط : عبد الله السعيد نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر . و في الهجوم : أحمد سيد زيزو مصطفى شلبي، سامسون أكينيولا. 

ترتيب الزمالك والبنك الأهلي في جدول الدوري 

يكون ترتيب الزمالك في المركز الثاني عشر في جدول الدورى برصيد 21 نقطة بعد لعب الفريق 13 مباراة، بينما يكون البنك الأهلى في المركز الخامس عشر في جدول الدوري برصيد 18 نقطة بعد لعب 19 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى