الرياضة

بث مباشر لعبة الزمالك

تحليل مباراة الزمالك ونهضة بركان

انتهت مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بفوز نهضة بركان 2/1.

أحرز يوسوفو دايو الهدف الأول لبركان في الدقيقة 12 ثم أضاف عادل تاهيف الهدف الثاني في الدقيقة 32 بينما أحرز سيف الجزيري هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 46.

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان، اليوم الأحد 12 مايو، في إطار مواجهة الذهاب للمباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على الملعب البلدي ببركان في المغرب.

ويدخل الزمالك المباراة رافعا شعار التحدي والندية لأصحاب الأرض سعيا لتحقيق نتيجة ايجابية تدعم موقفه في مباراة الاياب والتى ستقام الاحد المقبل بستاد القاهرة .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية الإفريقية؟

تملك شبكة “beIN Sports” القطرية حقوق بث مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية 2023-2024 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتأكيد ستذيع مباراة الزمالك ونهضة بركان عبر إحدى قنواتها.

وخصصت الشبكة قناة beIN Sports 6 لنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أسندت قنوات beIN Sports مهمة التعليق على مباراة الزمالك ونهضة بركان على قناة beIN Sports HD 6 إلى المعلقين جواد بدة ومحمد فوزي.

تفاصيل عن مباراة الزمالك ضد نهضة بركان الان

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم موسم 2024 ، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

والتقى الفريقان من قبل في نهائي كأس الكونفدرالية لعام 2019، والتي حسمها الزمالك لصالحه بركلات الترجيح بعد نهاية مباراتي الإياب والذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتوج فريق الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية مرة واحدة في تاريخه عام 2019، فيما فاز الفريق المغربي باللقب مرتان في عامي 2020 و 2022.

إحصائيات مباراة الزمالك ونهضة بركان

الزمالك

الأهداف: 1

الأهداف المستقبلة: 2

الإستحواذ: 61%

إجمالي التسديدات: 4

التسديدات على المرمى: 2

التسديدات خارج المرمى: 2

نهضة بركان

الأهداف: 2

الأهداف المستقبلة: 2

الإستحواذ: 39%

إجمالي التسديدات: 8

التسديدات على المرمى: 3

التسديدات خارج المرمى: 5

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى