أخبار عاجلة

كابوس مدينة نصر: مغتصب طفلة الـ10 أشهر يكشف تفاصيل واعترافات صادمة مع شهادات حاسمة من حارس العقار

في واقعة هزت مدينة نصر، كشف مغتصب طفلة ال10 أشهر تفاصيل صادمة خلال التحقيق معه وسط حراسة أمنية مشددة وبحضور النيابة العامة، حيث أدلى بإقراره بجريمة اغتصاب وقتل طفلة بطريقة بشعة.

التفاصيل الواقعة الشنيعة 

 وفي أعترافات المتهم المروعة أكد المغتصب أنه كان حاضرًا في المكان وفتح بامبرز الطفلة قبل أن يبدأ بتنفيذ فعلته الشنيعة تحدث عن لحظة صرختها وتوقف صوتها قبل أن يدرك أنها لفظت أنفاسها الأخيرة، ليواصل بعدها فعلته البشعة لساعتين قبل أن يتخلص من جثتها في الحديقة.

تمثيل جريمته بالصوت والصورة

وخلال جلسة تمثيل جريمته بالصوت والصورة، سجلت النيابة العامة تحركات المتهم بدقة، حيث تم فرض كردون أمني ونشر قوات أمنية في محيط مسرح الجريمة لضمان سلامة أهل المجني عليها خلال وصولهم إلى المكان وعقب الانتهاء من التمثيل، تم إعادة المتهم إلى النيابة لاستكمال اعترافاته، حيث أصر على رواية وجود “سحر” يؤثر عليه ويثير فيه رغبة غير طبيعية في أجساد الأطفال الصغار وجثث الموتى وعبّر المتهم عن تردده وتوجهه لعدة مشايخ للعلاج دون جدوى، حتى أثارت رؤيته للطفلة شهوته وأقدم على ارتكاب الجريمة.

أقوال حارس العقار 

بعد استماع النيابة العامة لأقوال حارس العقار الذي تقطن به الطفلة في مدينة نصر، كشف الحارس عن تواجد مصعد العقار في وضعية عطل في نفس توقيت اختفاء الطفلة. وأفاد بأن أحد الشباب الذين كانوا في العقار في ذلك الوقت ساعده في سحب المصعد إلى الأرضي.

وأكد الحارس صلاح الدسوقي أنه، كونه من سكان العقار حديثًا، لم يكن لديه أية معلومات عن المتهم أو عن تورطه في الواقعة.

النيابة تستمع الي اقوال والد الطفلة 

واستمعت النيابة لأقوال والد طفلة مدينة نصر، والذي أقرّ بأن زوجته أخبرته باختفاء ابنتهما جانيت بعد ما كانت تلهو أمام باب الشقة داخل العقار في الطابق الـ14 برفقة شقيقتها أميرة وأنه خرج للبحث عنها في كل مكان في العقار.

وقال والد طفلة مدينة نصر، إنه ظل يبحث عن ابنته طوال 3 ساعات في الشارع حتى توجه خلف العقار وبحث في الحديقة ووجدها أمامه بدون ملابس بالجزء السفلى وملقاة على الأرض جثة هامدة ووصلت المباحث وقاموا بضبط المتهم خلال ساعات قليلة.

اقوال والدة طفلة مدينة نصر 

وقالت مريم عثمان والدة طفلة مدينة نصر خلال التحقيقات إنها تركت طفلتها جانيت بصحبة شقيقتها أميرة للهو أمام باب الشقة داخل العقار محل سكنها ودخلت للنوم عقب استيقاظها فوجئت باختفاء جانيت.

وأشارت والدة طفلة مدينة نصر.. سألت أختها: جانيت راحت فين قالت لي في واحد شالها ونزل بيها وقعدت أدور عليها 3 ساعات لحد ما لقيت جثتها في الحديقة الخلفية للعقار مرمية بدون ملابس الجزء السفلي.

وقال المتهم بقتل طفلة مدينة نصر جانيت، خلال التحقيقات معه: “أنا عندى ميول جنـسية، ومن زمان وأنا بحب أمارس العلاقات مع البنات الصغيرة والميتين كمان، ودي حاجة من زمان وهي عندي وبعاني منها”.

وتابع المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر: “عشان كده لما سمعت صوت جانيت على السلم قولت آخدها وأعمل معاها علاقة، ومكنش فارق معايا سنها ولا أي حاجة لأني زي ما قلت عندي ميول للحاجات دي”.

تفاصيل الواقعة 

البداية بتلقى اللواء علاء بشندي مديرمباحث القاهرة إخطارًا من المقدم أحمد نبيل قدري رئيس مباحث مدينة نصر ثالث بورود بلاغ من شرطة النجدة بالعثور علي جثة طفلة داخل أحدي الحدائق بالمنطقة لم ترتدي ملابسها كاملة وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث وتبين العثور على جثة فتاة سودانية الجنسية تبلغ من العمر 10 أشهر و تم نقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة لاشتباه في وفاتها جنائيًا.

تحريات رجال الامن 

وبعد الفحص والتحريات تمكن رجال المباحث  من الكشف عن ملابسات الواقعة وتحديد مرتكب الجريمة وتبين انه محمد عبدالسلام مواليد ٢٠٠٢ عامل نظافه بمحل كشري اسفل العقار مكان سكنه بمنطقة مدينة نصر ثالث .

كما كشفت التحريات أن المتهم اثناء صعوده لمسكنه وجد الطفلة تلعب امام منزلها فستغل فرصة أختطافها وتعرض لها جنسيًا في مكان العثور عليها وعندما بدأت الطفلة بالصراخ قام بقتلها لتجنب فضح جريمته وإبلاغ الجيران عن الحادث .

القبض علي المتهم 

وعلي الفور كثفت رجال الامن من جهودها في متابعة الواقعةواستخدمت تقنيات المراقبة لرصد حركة المتهم  وتتبع خطواته قبل وبعد ارتكاب الجريمة وتمكن رجال الامن من القاء القبض علي المتهمم واعترف بجريمته .

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى