الرياضة

“خلاص هيروح السعودية”.. شوبير يعلق على أزمة صلاح وكلوب

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن الجمهور المصري مطالب بمساندة النجم محمد صلاح فى أزمته الأخيرة مع مدربه يورجن كلوب، مشدداً على أن النجم المصري سيوافق على الرحيل للدوري السعودى حال وصول عرض رسمى فى هذا التوقيت.

أزمة صلاح وكلوب

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، “أنا مع محمد صلاح فهو سفير فوق العادة للكرة المصرية، وحتى لو عنده جزء من الغلط فى حواره بالأمس مع يورجن كلوب لازم أقف مع ابن بلدى وأسانده، وعجبنى تصريح المدرب بعد المباراة لأنه لم الدنيا”.
 

وأضاف شوبير، “ليس صحيحا أن محمد صلاح خلص مع أحد الأندية السعودية، كل ما حدث فى وقت سابق مع صلاح كان اتصالات مع شخصيات مسئولة عن الرياضة السعودية ولم يتم تقديم عرض رسمى لليفربول ومنحوه حق اختيار النادى الذي يريد اللعب له فى الدوري السعودى، وصلاح لم يغلق الباب وكان منفتحاً على الرحيل”.

وتابع شوبير، “صلاح تحدث مع مسئولى ليفربول قالوله مفيش كلام عن الرحيل عندنا بطولات ومحتاجينك والموضوع مقفول حالياً وقد يمكن تجدد المفاوضات وأعتقد لو تجدد العرض بشكل رسمى صلاح سيوافق حالياً على الرحيل”.

وأكمل شوبير، “أتوقع تصاعد أزمة صلاح وكلوب رغم الطرفين بيحبوا بعض، ولازم الجمهور المصري يتخلى عن الانقسام ويساند محمد صلاح”.

وسقط ليفربول فى فخ التعادل أمام مضيفه فريق وست هام يونايتد بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، على ملعب لندن الأولمبي، فى افتتاح مباريات الجولة الـ 35 بالدوري الإنجليزي الممتاز. وشارك محمد صلاح في الدقيقة 79 من زمن المباراة.
 

ودخل النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، في مشادة كلامية مع مديره الفني يورجن كلوب، خلال مواجهة وست هام يونايتد على ملعب لندن الأولمبي، فى افتتاح ضمن مباريات الجولة الـ 35 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهرت علامات الغضب على النجم المصري محمد صلاح لحظة دخوله إلى أرضية ملعب المباراة فى الدقيقة 79.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى