أخبار عاجلة

أوقاف شمال سيناء تحدد 11 ساحة لصلاة العيد والمساجد الكبرى

حددت مديرية أوقاف شمال سيناء 11 ساحة لصلاة عيد الأضحى المبارك في مختلف مراكز المحافظة، وأعلن الدكتور محمود مرزوق، مدير عام مديرية أوقاف شمال سيناء، عن تخصيص هذه الساحات لأداء صلاة عيد الأضحى.

وقال إن الساحات المخصصة لصلاة العيد:

1. النادي الرياضي ببئر العبد

2. ساحة مركز شباب الخربة بمركز بئر العبد

3. ساحة مركز شباب رمانة ببئر العبد

4. ساحة أبي صقل بالعريش

5. ساحة ذوي الهمم بمنطقة الريسة بالعريش

6. الساحة الشعبية بمركز شباب العريش

7. ساحة مسجد الخير والبركة بمنطقة المساعيد بالعريش

8. ساحة الزهور غرب العريش

9. ساحة مركز شباب الكوثر بالشيخ زويد

10. ساحة مركز شباب سالم الهرش بقرية 30 يونيو

11. ساحة مركز شباب أم عقبة بقرية أم عقبة


وأضاف مرزوق أنه سيتم فتح المساجد الكبرى التي تُصلى فيها الجمعة، كما أشار إلى استقبال المديرية لصكوك الإطعام لتوزيع لحوم الأضاحي على الأسر الأولى بالرعاية.


من جانبه، أكد اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، على استمرار عمل أجهزة المرافق والخدمات خلال أيام عيد الأضحى المبارك، مع التركيز على المرافق الخدمية والأجهزة الحيوية مثل الكهرباء، التموين، الصحة، مياه الشرب، الصرف الصحي، والمرور.  ووجه المحافظ  المديريات ومجالس المدن بتوافر احتياجات المواطنين وتقديم الخدمات الأساسية لهم خلال أيام العيد، مع تنظيم جدول نوبتجيات للموظفين وتواجد مدير مسؤول في كل قطاع.

ووجه بتكثيف أعمال النظافة العامة ورفع المخلفات في جميع قطاعات المحافظة طوال أيام العيد. كما دعا إلى تنفيذ حملات مشتركة بين مديريات الصحة، الطب البيطري، والتموين للمرور على الأسواق ومحلات بيع اللحوم والمواد الغذائية للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى