منوعات

وزير الرياضة عن أزمة مركز شباب المنصورة: «لا ننحاز لطرف ضد آخر» – أخبار مصر

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنّ الوزارة تعتمد استراتيجية محددة في اتخاذ قرار تحويل المراكز الشبابية إلى مراكز تنمية شبابية، مشيرا إلى أن مركز شباب استاد المنصورة له أهمية كبرى، ولكننا لدينا أداة العدل واختيار التوقيت المناسب، ولا ننحاز لطرف ضد آخر.

مركز شباب استاد المنصورة،

جاءت تصريحات الوزير، للرد على ما أثاره النائب طارق عبد العزيز، في كلمته بالجلسة العامة اليوم، بشأن مركز شباب استاد المنصورة، الذي يضم 40 ألف عضوية، وجرى اتخاذ قرار تحويله إلى مراكز تنمية شبابية، ولم يحدث أي تطور يذكر.

وأضاف الوزير: «زرت استاد المنصورة من قبل، وشاهدت على الطبيعة ما وصل إليه، ووجدت إعلانات لأطباء ومواعيد عيادتهم، وغيرها من الإعلانات غير اللائقة وغير المقبولة، وكان هناك صراعا بين عدة جبهات تسعى للإدارة، وكان لابد من التدخل والتطوير.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى