مباريات اليوم

Canada vs Panama| نتيجة واهداف مباراة كندا ضد بنما اليوم – 14/10/2021

اهداف مباراة كندا ضد بنما

Canada vs Panama| اهداف مباراة كندا ضد بنما اليوم – 14/10/2021 تتطلع كندا للعودة إلى طرق الفوز عندما تواجه بنما بعد التعادل السلبي مع جامايكا في آخر مباراة تأهيلية صباح الخميس.

تتطلع كندا إلى استعادة موقعه في المراكز الثلاثة الأولى ، ونحن على ثقة من أنهم سيتبنون نهجًا هجوميًا ضد los Canaleros.

في غياب كايل لارين ، سيكون الرجل الذي يجب مراقبته في الفريق المضيف هو بايرن ميونيخ ألفونسو ديفيز ، الذي يجب أن يتم تعيينه كجناح أيسر مرة أخرى.

من ناحية أخرى ، نجحت بنما في التغلب على الولايات المتحدة الأمريكية على أرضها ، ولكن نظرًا لأنهم لا يُنظر إليهم على أنهم مسافرون جيدون ، فإننا نعتقد أن هناك قيمة كبيرة للمراهنة على الكنديين.

في كل من لقاءاتهم الخمسة السابقة في جميع المسابقات ، تم تسجيل أقل من 2.5 هدف ، وهناك قضية أخرى منخفضة الدرجات تلوح في الأفق.

اللاعب المميز (سكوت ارفيلد):

على الرغم من ولادته في ديشمونت ، اسكتلندا ، يمثل سكوت آرفيلد كندا على المسرح الدولي.

على الرغم من ذلك ، لعب آرفيلد مع فرق اسكتلندا تحت 19 وتحت 21 عامًا في الماضي وظهر مرة واحدة مع اسكتلندا ب أيضًا. على الرغم من ذلك ، ولد والد سكوت في تورنتو بكندا وهذا هو السبب الرئيسي وراء قراره اللعب مع منتخب كندا لكرة القدم.

ظهر لاعب خط وسط بيرنلي لأول مرة في كندا في 25 مارس 2016 بخسارة 3-0 أمام المكسيك. بدأ سكوت آرفيلد مسيرته الكروية مع فالكيرك وسجل 13 هدفًا في 108 مباراة في الدوري مع النادي الاسكتلندي. في عام 2010 وقع صفقة مع هدرسفيلد تاون ولعب مع فريق تيريرز حتى عام 2013.

كما ذكرنا سابقًا ، يرتدي آرفيلد حاليًا قميص بيرنلي ، مما يعني أنه يستمتع بلعبة الدوري الإنجليزي الممتاز. يجب أن تضع في اعتبارك أن لاعب خط الوسط الاسكتلندي سجل هدفًا واحدًا لبيرنلي في موسم 2016/2017. هز الشباك في الفوز 2-1 على إيفرتون في 10 أكتوبر 2016.

فازت كندا علي بنما بنتيجة 4/1

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى