مباريات اليوم

توقعات مباراة أندورا ضد إنجلترا اليوم Andorra vs England 9/10/2021

مباراة أندورا ضد إنجلترا

توقعات مباراة أندورا ضد إنجلترا اليوم Andorra vs England 9/10/2021 سيطر المنتخب الإنجليزي على المجموعة الأولى ، متقدماً 4 نقاط على ألبانيا التي احتلت المركز الثاني.

يقوم رجال ساوثجيت برحلة نهاية هذا الأسبوع إلى أندورا حيث يتوقع فوزًا مريحًا آخر ، لكن مع وصول المجر بعد أيام قليلة ، قد يحصل العديد من لاعبي الفريق على فرصتهم للتألق يوم السبت.

أندورا ضد إنجلترا: توقعات همسات كرة القدم

تم تسجيل 4 أهداف على الأقل في ثلاثة من الانتصارات الخمسة التي حققتها إنجلترا على أندورا منذ عام 2006 ، بما في ذلك انتصار رجال ساوثجيت 4-0 في ويمبلي الشهر الماضي فقط. كما تم تسجيل أكثر من 3.5 هدف في ثلاث من مباريات المضيف وثلاثة من آخر ست مباريات للزائر في جميع المسابقات ، لذلك هناك الكثير من الأسباب لتوقع 90 دقيقة عالية الدرجات يوم السبت.
غريليش للحصول على مساعدة

جاك غريليش معروف بقدرته على صنع الأهداف ونحن ندعم لاعب خط وسط مان سيتي ليطالب بتمريرة واحدة على الأقل ضد أندورا. حتى لو لم يبدأ غريليش اللعبة ، فمن المحتمل أن يأتي في مرحلة ما ولا يحتاج اللاعب من جودته سوى فرصة واحدة لإعداد زميل في الفريق.
0-4 إلى إنجلترا

من حيث النتيجة النهائية ، نتوقع فوز إنجلترا 4-0 آخر في نهاية هذا الأسبوع. تلقت شباك مولدوفا 4 أهداف بالضبط في ثلاث من مبارياتها الست الأخيرة ، بما في ذلك الهزيمة 4-0 في ويمبلي الشهر الماضي فقط ، بينما سجلت إنجلترا أربعة أهداف بالضبط في ثلاث من مبارياتها الست الأخيرة. يمكن أن تستمر إنجلترا بسهولة في تسجيل ستة أو سبعة أهداف ضد أندورا لكننا نتوقع أن ينقذ ساوثجيت بعض لاعبيه الرئيسيين في المباراة ضد المجر الأسبوع المقبل.

خسرت أندورا 2-1 خارج أرضها أمام المجر في المرة الأخيرة وخسرت حتى الآن خمس من مبارياتها الست الأولى في التصفيات. جاء فوز المضيف الوحيد حتى الآن ضد سان مارينو ولم يسجل أندورا سوى 4 أهداف في المجموعة الأولى حتى الآن. لدى المضيفين بعض اللاعبين القدامى وذوي الخبرة في تشكيلتهم ولكن لا شيء من شأنه أن يتسبب في مشكلة واحدة لإنجلترا في نهاية هذا الأسبوع. الكابتن إلديفونس ليمايس هداف أندورا الرائد وهو مدافع لعب بشكل جيد أكثر من 100 مرة مع منتخب بلاده ، وسجل 11 هدفًا في هذه العملية.

لقد تعادلنا مع إنجلترا 1-1 أمام بولندا الشهر الماضي ، ووضعنا حداً لبدايتها 100٪ في التصفيات. هاري كين لديه بالفعل 5 أهداف باسمه في المجموعة الأولى ، لكنه لم يستعد حقًا ويرشح لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد. ولا يغيب ساوثجيت عن ريس جيمس وهاري ماجواير وترينت ألكسندر أرنولد وجو جوميز وكالفين فيليبس وجود بيلينجهام ودومينيك كالفيرت لوين وماركوس راشفورد هذا الأسبوع ، لكن فيكايو توموري وتامي أبراهام عادوا إلى التشكيلة بعد بدء الموسم الجديد من الدوري الإيطالي. حسنا.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى