مباريات اليوم

محمد صلاح بين لعنة الجولة الثانية وحفلات الأهداف ضد كريستال بالاس

يدخل محمد صلاح، نجم ليفربول والمنتخب الوطنى، مواجهة كريستال بالاس المقرر إقامتها مساء اليوم، الاثنين بختام مباريات الجولة الثانية من الدورى الإنجليزى الممتاز، برقمين أحدهما مميز والآخر سلبي قبل ظهوره الليلة على ملعب آنفيلد.

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس والقناة الناقلة

 

وتذاع مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس على قناة beIN Sports 1 HD Premium، ويسعى الريدز، بقيادة مدربه يورجن كلوب، لتحقيق انتصاره الأول فى الموسم الجديد للدوري الإنجليزي وحصد الثلاث نقاط بعد البداية المخيبة للآمال في المسابقة.

وتعثر ليفربول فى الجولة الأولى من الدورى الإنجليزى بالتعادل مع فولهام 2-2 في مباراة شهدت تسجيل صلاح هدفًا وصناعة آخر لزميله داروين نونيز.

ويدخل محمد صلاح مباراة اليوم بتفوق كبير على كريستال بالاس حيث ساهم في 11 هدفًا خلال آخر 7 مباريات بالدوري الإنجليزي ضد الفريق اللندنى، وهو ما يبشر بتسجيل الفرعون في فريق باتريك فييرا المدرب الفرنسي في مباراة اليوم.

وعلى الرغم من تألق صلاح الكبير ضد كريستال بالاس، إلا أن النجم المصرى يحظى برقم سلبى حيث لم يسجل أى أهداف فى الجولة الثانية من عمر الدورى الإنجليزى فى 5 مواسم سابقة مع ليفربول، على الرغم من تسجيله فى كل الجولات الافتتاحية منذ انتقاله إلى الريدز في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

ونجح صلاح فى التتويج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضى مناصفة مع سون هيونج مين نجم توتنهام، ليحقق نجم منتخبنا الوطنى الجائزة المرموقة للمرة الثالثة في مسيرته.

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر