مباريات اليوم

تشيلسي ضد توتنهام.. توخيل يعلق على مشادته مع كونتى

أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزى، أن البلوز كان يستحق الفوز على نظيره توتنهام هوتسبير بالمواجهة التي انتهت بينهما بهدفين لكل منهما، في ديربي لندن الذى جمع بينهما على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

وقال توخيل، في تصريحاته عقب المباراة: “سيطرنا على الـ90 دقيقة. كنا أقوياء، كنا جائعين، كان أداؤنا رائعًا. أنا آسف لجميع لاعبي فريقي لأننا لم نحقق النتيجة التي نستحقها”.

وأضاف: “كلا الهدفين يجب ألا يحدثا. فريق واحد فقط كان يستحق الفوز، وهو نحن. لا أعرف عدد الأخطاء التكتيكية التي فعلها هويبيرج وبنتانكور اليوم”.

وعلق توخيل على مشادته مع كونتي، قائلا “إنها كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز وقد شارك بالمشادة مدربان اليوم؛ لأن كلانا يقاتل من أجل فريقه. بالنسبة لي، لم تكن هذه مشكلة كبيرة”.

وأضاف: “لا توجد مشاعر قاسية. أشعر أن ماحدث كان عادل من أنطونيو كونتي وعادل مني. لم نهين بعضنا البعض، لم نضرب بعضنا البعض، نحن نقاتل من أجل فرقنا”.

وعن احتفاله بالهدف الثاني، علق توخيل قائلا “لقد كانت فرحة خالصة، قد تسيء لخصومنا لكنهم فعلوا الشيء نفسه لنا عندما جاءوا بالتعادل”.

وكان تشيلسي فاز على إيفرتون بهدف دون رد بالجولة الأولي، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، فيما يملك توتنهام 4 نقاط فى رصيده بعدما حقق انتصارًا ثمينًا على ساوثهامبتون بأربعة أهداف مقابل هدف فى الجولة الأولى.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر