مباريات اليوم

محمد عمر: أتحمل مسئولية خسارة الاتحاد السكندرى أمام الإسماعيلى

أعلن محمد عمر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، تحمّله مسئولية خسارة سيد البلد أمام الإسماعيلى بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى العام.

 

وأكد عمر، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة “أون تايم سبورتس 1″، أنه يتحمل مسئولية الخسارة أمام الإسماعيلية لرفع الحرج عن اللاعبين، موضحا أنه حرص على الرفع من معنوياتهم ومطالبتهم بتحسين النتائج خلال المباريات القادمة.

 

وكشف المدير الفني للاتحاد السكندرى عن حالة الإحباط التي ظهر عليها اللاعبون في أول جلسة جمعته معهم، لافتا إلى أنه حاول مساندتهم ودعمهم حتى يستعيدوا الثقة التي فقدوها بسبب كبوة النتائج، موجها الشكر لجمهور سيد البلد على المساندة الدائمة للفريق.

 

وحقق فريق الإسماعيلى الفوز على الاتحاد السكندرى بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الخميس، على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق عبد الرحمن مجدى مهاجم فريق الإسماعيلى في الدقيقة 59، عقب تسديدة كرة خارج منطقة الـ18 لفريق الاتحاد السكندرى لتسكن شباك الحارس محمد عبد المنصف.

 

وبهذه النتيجة يحتل فريق الإسماعيلى المركز التاسع بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 36 نقطة، بينما توقف رصيد فريق الاتحاد السكندرى عند النقطة 33 محتلا المركز الثانى عشر ليؤمن الدارويش بقاءه في بطولة الدورى المصرى الممتاز الموسم المقبل.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر