مباريات اليوم

شوط أول سلبي بين الأهلي والمصري

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد المصري بالتعادل السلبي والتي تجمعهما مساء اليوم الأربعاء على استاد برج العرب ضمن الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري.

جاءت البداية من جانب المصري الذي بادر بالهجوم واعتمد عل الكرات الطولية في ظهر دفاع الأهلي المتقدم ولكن يقظة الدفاع الأحمر حرمته من تسجيل هدف مبكر، وتحصل الأهلي على ركلة ركنية في الدقيقة السابعة ولكن أبعدها دفاع المصري.

وهدد إسلام أبو سليمة مرمى الأهلي في الدقيقة 12 من {اسية مرت اعلى العارضة بعد استقبال ركنية من الجبهة اليسرى، وشن فريق المصري هجمة جديدة في الدقيقة 14 ولكن أبعدها رامي ربيعة عن مناطق الخطورة لمرمى الأهلي.

وأهدر صلاح محسن فرصة هدف محقق من انفراد بالمرمى في الدقيقة وبدلا من لعب الكرة أعلى عصام ثروت حارس الفريق البورسعيدي لبها في يد الحارس، وتوقف اللعب في الدقيقة 34 بسبب التدخل القوي بين محمد جريندو لاعب المصري ومحمد أشرف لاعب الأهلي وسقوط الثنائي على الأرض، واستمرت النتيجة بالتعادل السلبي حتى اطلاق محمود البنا صافرة نهاية الشوط الأول.

ويتكون تشكيل الأهلي من، علي لطفي في حراسة المرمى ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمود متولي في الدفاع، ومحمد أشرف ومحمد هاني واليود يانج ومحمد فخري في الوسط، ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو وصلاح محسن في الهجوم.

ويتواجد على مقاعد البدلاء: مصطفي شوبير – كريم فؤاد – احمد سيد عبد النبي – محمد نصير – محمد محمود – ميدو نبيل – زياد طارق – حسام حسن – احمد سيد غريب.

وجاء تشكيل المصري كالتالي: عصام ثروت في حراسة المرمى، وإسلام أبو سليمة وعمرو موسى وأحمد علاء وكريم العراقي وحسن علي في الدفاع، وفريد شوقي وايزي ايميكا ومحمد جريندو والياس الجلاصي في الوسط واوستن أموتو في الهجوم..

 

 

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر