مباريات اليوم

رسائل ميكالى فى المؤتمر الصحفى للإعلان عن تنصيبه مديرا فنيا للمنتخب الأولمبى

حرص البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، علي توجيه عدد من الرسائل الهامة خلال مؤتمر صحفي ، للإعلان عن تفاصيل التعاقد معه لقيادة الفراعنة خلفا لشوقي غريب.

– فعاليات المؤتمر تذكرني بما يحدث في البرازيل، وذلك يشعرني أني في بلادي، سأسعى لتحقيق انجاز جديد وأسعى لتحقيق المشروع والفوز بميدالية في أولمبياد باريس المقبلة

– سأعمل كثيرًا مع اللاعبين والإعلام ومن المهم أن نكون أقوياء ذهنياً وأعيد وأكرر أن التركيز مهم جدًا من أجل تحقيق شئ كبير .

– كان هناك تواصل مع محمد بركات وتحدثنا في كافة التفاصيل وبشكل سريع تم الاتفاق لأن كل الأمور بسيطة وسهلة واندمجنا بشكل سريع.

– سؤالي عن ضم محمد صلاح لمنتخب مصر الأولمبي ذكرني بما حدث مع في البرازيل والسؤال عن ضم نيمار عند قيادة المنتخب الاولمبي البرازيلي

– بالتأكيد أي مدرب في العالم يرغب في تواجد صلاح ولكن هناك أمور أخرى ترتبط بناديه ولكن رغبتي هي أنني أريده ومن الآن.

– اتعامل مع أشخاص محترفه في اتحاد الكرة وأحتاج ذلك في عملي، والأندية التي تمتلك لاعبين تحت 23 عام سنعمل بشكل جاد معاهم

– أعرف جيدًا أن هناك لاعبين متميزين في هذه المرحلة السنية ولدي قائمة كبير بأسماء اللاعبين وسنحاول تجميع أكبر قدر ممكن وسنحاول انتقاء أفضل عناصر من اللاعبين .

– القوة الذهنية أمر هام جدًا بالنسبة لي، والقوة الذهنية نقطة هامة جدًا بالنسبة لي، وليس هذا أمر هام في الكرة فقط، بل في أي عمل، الذهن أول شيء هام لتحقيق أهدافك، لكي تكون بطل لابد أن تتمتع بقوة ذهنية.

– تابعت بطولة كأس العرب للشباب، منتخب مصر يضم عناصر واعدة، نعمل على تكوين منتخب أولمبي قوي وكذلك مساعدة المنتخب الأول

– تجربتي في السعودية والإمارات أعطتنى خبرة عن الكرة بالمنطقة العربية واللاعب العربي وجعلتنى أتفهم طبيعة العديد من البلدان العربية .

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر