مباريات اليوم

محمد عمر يقود أول مران للاتحاد السكندرى واللاعبون يستقبلونه بالورود

قاد محمد عمر المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى مرانه الأول لسيد البلد، بعد توليه قيادة الجهاز الفني خلفاً لعماد النحاس، الذى اعتذر عن استكمال مهام عمله بعد الخسارة أمام الأهلى بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية من الدورى العام.

 

واستقبل لاعبو الاتحاد السكندرى محمد عمر بإهدائه باقات من الورود تعبيراً منهم عن دعم الجهاز الفني الجديد وتحملهم المسئولية كاملة معه في المباريات الأخيرة المتبقية من الدورى العام وإنقاذ زعيم الثغر من كبوة النتائج التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

 

وقاد الجهاز الجديد تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء استعدادًا للمباراة القادمة أمام فريق الإسماعيلى، في إطار مباريات الأسبوع الثلاثون من مسابقة الدورى العام الممتاز، والمقرر إقامتها بعد غدٍ الخميس باستاد الإسماعيلية.

 

في سياق متصل اعتمد مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى التشكيل الجديد للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة محمد عمر، عقب الاجتماع الذى عُقد بالأمس وتم الاتفاق على أن تكون مهمة الجهاز الفني الجديد حتى نهاية الموسم الحالي 2021 – 2022،بناءً على رغبة محمد عمر.

وجاء تشكيل الجهاز الفنى الجديد على النحو التالى:  محمد عمر-المدير الفني،محمد نور-المدرب العام،عصام ربيع-مدرب،يوسف حمدى-مدرب،مجدى بهلول-مدرب حراس المرمى،بالإضافة إلى الجهاز الإداري والطبي الحالي للفريق.

 

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الحادى عشر بترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز برصيد 33 نقطة بعد أن خاض 29 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل 9 لقاءات وتلقى 12 هزيمة وسجل لاعبوه 35 هدفاً واستقبلوا 48 هدفا.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر