مباريات اليوم

سيف عشماوى يشارك مع سيلتا فيجو فى معسكر الإعداد بالبرتغال سبتمبر المقبل

يتوجه فريق سيلتا فيجو الإسبانى للشباب، إلى البرتغال لبدء معسكر الإعداد للموسم الجديد، بمشاركة اللاعب المصرى سيف عشماوى، الذى انضم للفريق مؤخرا، قادما من نادى ليونيسا الإسبانى.

ويستمر معسكر الإعداد لفريق سيلتا فيجو للشباب حوالى شهر، يتخلله أداء عدد من المباريات الودية، مع فرق برتغالية، للوقوف على القوام الأساسى للفريق، الذى سيخوض به المباريات، خاصة مع نجاح الفريق فى استقدام عدد من الصفقات القوية فى الميركاتو الصيفى ويأتى على رأسهم المهاجم المصرى الشاب سيف عشماوى، كما أن الفريق الذى يلعب فى دورى الدرجة الأولى يتطلع إلى احتلال موقع متقدم فى جدول ترتيب الفرق الموسم القادم.

ويتواجد أحد مدربى الفريق الأول لسيلتا فيجو فى المباريات الودية التى سيخوضها فريق الشباب، لمشاهدة لاعبى الفريق على الطبيعة، وانتقاء العناصر التى تمتلك مقومات المهارة والقوة، حتى يمكن تصعيدها للفريق الأول على فترات متباعدة،  لإكسابها الخبرة اللازمة، والتجانس مع لاعبى الفريق الأول، للاستعانة بهم فى المستقبل.

وانتقل المهاجم المصرى الشاب، سيف عشماوى إلى نادى سيلتافيجو الإسبانى، ليلعب ضمن صفوف فريق الشباب بالنادى، قادما من نادى ليونيسا الإسبانى الذى يلعب فى دورى الدرجة الثانية بعد أن قدم مستويات كبيرة معه، مما دفع المسئولين عن نادى سيلتافيجو إلى الإسراع بالتعاقد معه، لينضم اللاعب المصرى إلى فريق الشباب بالنادى.

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر