مباريات اليوم

رونالدو يؤكد جاهزيته لضربة البداية مع مانشستر يونايتد فى الدوري الإنجليزي

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جاهزيته التامة لضربة البداية مع مانشستر يونايتد في مواجهة برايتون في أول لقاءات الشياطين بالدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم الأحد.

يستقبل نادي مانشستر يونايتد نظيره برايتون فى الثالثة عصر اليوم على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الأولي من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. ويخوض نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مباراة اليوم تحت قيادة المدرب الهولندي الجديد إريك تن هاج، ويأمل الفريق والمدرب فى التحسن بالنتائج خلال الموسم الجديد.

ووجه رونالدو عبر صفحته على إنستجرام رسالة غير مباشرة لمدربه الهولندي إيريك تين هاج، وجماهير النادى حيث نشر كريستيانو رونالدو صورته بقميص مانشستر يونايتد وكتب عليها جاهز، في إشارة لرغبته في خوض اللقاء الأول أساسيا رغم المشاكل المرتبطة برغبته في الرحيل.

 

 

وغاب كريستيانو رونالدو عن الجولة الإعدادية لمانشستر يونايتد في تايلاند وأستراليا بسبب مشاكل عائلية، وغاب عن لقاء أتلتيكو مدريد واكتفى بالمشاركة في 45 دقيقة أمام رايو فاليكانو وغادر الملعب بين الشوطين رفقة مجموعة من زملائه مما أغضب المدرب الهولندي تين هاج.

 

من جهته قال المدرب الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد ، إن كريستيانو رونالدو لاعب الفريق يمكن أن يتناغم مع أسلوبه في اللعب لكن أكد أنه يتعين على المهاجم البرتغالي استعادة سابق لياقته البدنية قبل الحصول على فرصة للدخول في التشكيلة.

 

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر