أخبار عاجلة

الغرف السياحية: السعودية وضعت ضوابط لمنع انتظار المعتمرين موسم الحج

أكد باسل السيسي، عضو لجنة السياحة الدينية باتحاد الغرف، أن المملكة العربية السعودية أصدرت بعض الضوابط والالتزامات على المسافرين للالتزام بالمواعيد ووضعت إجراءات للمخالفين للعالم كله، موضحا أن هذه الضوابط لكي يتم الانتهاء من العمرة قبل بداية موسم الحج حرصًا على إجراءات تنظيم الحج، لان هناك من يلجأ للتواجد في المملكة بعد العمرة لإجراء الحج.

وأوضح باسل السيسي، خلال مداخلة عبر الإنترنت مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج “مساء دي أم سي”، المُذاع عبر شاشة “دي أم سي”، أن الإجراءات تطبق بشكل كامل مع وجود غرامات على المخالفين وهناك عقوبات بالمنع من دخول المملكة لمدة 5 سنوات، مشددًا على أنه يتم العمل من خلال تجهيز الأماكن لاستقبال الزوار في موسم الحج.

وشدد باسل السيسي، عضو لجنة السياحة الدينية، على أن العملية التنظيمية في السعودية هو إجراء لكي يتم ضبط الأمور هناك، وفي حالة الخروج في موعد بعد الموعد المحدد من السعودية سيتم تطبيق الغرامات.
 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى