مباريات اليوم

كلوب: ليفربول محظوظ بالتعادل أمام فولهام

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول ، أن فريقه كان محظوظاً للخروج بنقطة بالتعادل مع فولام وتجنب الهزيمة. وتحدث الألماني عقب المباراة قائلا، “بكل تأكيد هذا فوز بنقطة، أعتقد أن التعادل شيء إيجابي ونلعب خارج ملعبنا فى الجولة الأولى، وبهذا الأداء لم نستحق الفوز ولم نلعب بشكل جيد”.

وتعادل فريق ليفربول مع مضيفه فولهام بهدفين لكل منهما، فى اللقاء الذى جمعهما ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب “كرافين كوتاج”.

وأضاف كلوب، “كنا محظوظين للخروج بنقطة، الأداء لم يكن جيدا إجمالا ولعبنا مباراة رديئة جدا، أعتقد أن إصابة تياجو ألكانتارا ليست جيدة وبإمكاننا رؤية ذلك على وجهه، لعبنا بـ10% فقط من مستوانا لو لعبنا بـ40% ربما كنا فزنا، كان لدينا الكثير من الأخطاء”.

 

وفاجأ فريق فولهام فريق ليفربول بهجوم مكثف فى آخر ربع ساعة من عمر أحداث الشوط الأول، بحثًا عن هدف التقدم.

وفى الدقيقة 33، نجح ألكسندر ميتروفيتش فى تسجيل الهدف الأول لصالح فريق فولهام، من رأسية رائعة تسكن شباك ليفربول.

وسدد لويس دياز كرة قوية تصدى لها قائم فولهام فى الدقيقة 39، ليحرم ليفربول من تسجيل هدف التعادل.

وبعد مرور 4 دقائق من عمر أحداث الشوط الثاني، تعرض تياجو ألكانتارا للإصابة وتم استبداله والدفع بهارفي إليوت.

وفى الدقيقة 60، أهدر الأورجوياني داروين نونيز فرصة تسجيل هدف التعادل لليفربول أمام فولهام، بتسديدة ضعيفة تصطدم بدفاع فولهام.

وأهدى محمد صلاح، تمريرة نموذجية أمام مرمي فولهام، لكن يسددها نونيز بالكعب ويضيع فرصة التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 62.

وفى الدقيقة 64، تمكن نونيز من تسجيل هدف التعادل لصالح ليفربول أمام فولهام، عن طريق الكعب بأسيست رائع من النجم المصري محمد صلاح.

وحصل فريق فولهام على ركلة جزاء مستحقة، بعد عرقلة الهولندي فان دايك للنجم ألكسندر ميتروفيتش، ليسجل الأخير الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 72.

وفي الدقيقة 81، تمكن النجم المصري محمد صلاح، من تسجيل الهدف الثاني لصالح ليفربول أمام فولهام، لتصبح النتيجة 2-2.

ظلت المباراة سجالا بين ليفربول وفولهام، حتي صافرة النهاية بالتعادل 2-2، وخروج كل منهما بنقطة من اللقاء، في بداية مشوار بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجديد 2022-2023.

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر