مباريات اليوم

بايرن ميونخ يفتتح حملة الدفاع عن لقب الدوري الألماني بسداسية ضد فرانكفورت

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني، فوزا كاسحا على مضيفه آينتراخت فرانكفورت، بستة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب “دوتش بانك بارك”، ضمن منافسات الجولة الأولي من الدوري الألماني.

بايرن ميونخ

سجل جوشوا كيميتش أول أهداف الموسم الجديد بالدوري الألماني في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء، ثم أضاف بافارد الهدف الثاني في الدقيقة 11، فيما جاء الهدف الثالث من توقيع النجم السنغالى ساديو مانى في الدقيقة 29 وهو أول أهدافه في البوندزليجا.

وجاء رابع أهداف بايرن ميونخ في الدقيقة 35 عن طريق جمال موسيالا في الدقيقة 35، ثم أضاف سيرجي جنابري الهدف الخامس للعملاق البافارى في الدقيقة 43.

فيما سجل راندال كولو مواني الهدف الوحيد لفريق آينتراخت فرانكفورت في الدقيقة 64 من عمر اللقاء، قبل أن يحرز جمال موسيالا السادس للبايرن في الدقيقة 83.

 

وجاء تشكيل بايرن ميونخ ضد اينتراخت فرانكفورت كالتالى: نوير في حراسة المرمي، ثم أوباميكانو،  بافارد، لوكاس هيرنانديز، ديفيز ، كيميتش، موسيالا، جنابري، ساديو ماني، سبيتزر، مولر.

وبدأ فريق بايرن ميونخ، حملة الدفاع عن لقبه بانتصار كبير ضد فرانكفورت، بعدما نجح في إنتزاع لقب البوندزليجا الموسم الماضي 2021-2022، وللمرة العاشرة على التوالي والـ 32 في تاريخه، وهو رقم قياسي فريد للعملاق البافاري.

وخاض البايرن مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة بعد التتويج بالسوبر الألماني للمرة العاشرة في تاريخه، عقب الفوز على لايبزيج 5-3 في مباراة مثيرة، على ملعب “ريد بول أرينا”.

وعقب مواجهة البايرن، ينتظر آينتراخت فرانكفورت، مباراة حاسمة أمام ريال مدريد على لقب السوبر الأوروبي يوم 10 أغسطس المقبل.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر