مباريات اليوم

لابورتا: ضم ليفاندوفسكى صفقة تاريخية.. ونحاول صناعة فريق أقوى

أكد خوان لابورتا، رئيس نادى برشلونة الإسبانى، أن تعاقد الفريق الكتالونى مع النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى هو لحظة تاريخية.

وقال لابورتا في مؤتمر تقديم ليفاندوفسكى “كانت هناك تقديمات تاريخية في هذا الملعب، مارادونا، رونالدينهو، وتقديم ليفاندوفسكي دون شك واحد منها”.

وأضاف لابورتا “أردنا مهاجمًا من الطراز الأول. وليفاندوفسكي كان خيارنا الأول لأنه يسجل أهدافًا كثيرة وفاز بالحذاء الذهبي. أنا أعرف وكيل أعمال ليفا منذ فترة طويلة، ونملك علاقة خاصة”.

وواصل لابورتا “نحن نحاول منح الاستقرار لنادي، والسعادة للجماهير. نحن نسعى للفوز بالألقاب. أنا سعيد الآن كما هو الحال لأي برشلوني آخر. جلب لاعب مثل ليفاندوفسكي للنادي هو أمر تاريخي”.

وتابع رئيس نادى برشلونة “نحن نصنع فريقًا أقوى. السنة الماضية كانت قاسية علينا، لذلك اتخذنا قرارات صعبة هذا الصيف”، مضيفا “أعتقد أننا الآن نقلب الطاولة على الوضعية الاقتصادية التي مررنا بها. لكننا لن نهدأ وإن كان علينا أن نكون حذرين”.

وأشار لابورتا إلى أنه يعتقد بأن منافسات الدوري الإسباني ستصبح أقوى بتواجد لاعبين مثل ليفاندوفسكي، مضيفا أن النادى كان حريصا على منحه القميص رقم 9 بدلا من ممفيس ديباى.

وأوضح لابورتا “نحن نعمل على تسجيل كل اللاعبين. أعتقد أننا قمنا بعملنا. سنرى ماذا يمكننا أن نفعل في الأيام المقبلة، لكن أعتقد أن الأمور ستكون بخير كما هي عليه الآن”، مضيفا “القرار بيد الليجا من أجل تسجيل لاعبينا. ونحن علينا أن ننتظر”.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر