منوعات

شقيقة كيت ميدلتون تكشف سرًا عائليًا فى كتابها.. أميرة ويلز لا تريد الحديث عنه

شاركت بيبا ميدلتون، شقيقة أميرة ويلز كيت ميدلتون، سر عن العائلة فى كتابها، حيث كتبت شقيقة ملكة المستقبل في كتابها الترفيهي “Celebrate”، سر العائلة الذي كانت كيت ميدلتون مترددة في مشاركته.

وفقًا لتقرير صادر عن GB News، أهدت كيت ميدلتون جرة من الصلصة محلية الصنع للملكة الراحلة إليزابيث الثانية في عيد الميلاد، وكانت سعيدة برؤية الملكة تتناولها على طاولة الإفطار فى ساندرينجهام في اليوم التالي.


كيت وشقيقتها

ظهرت أميرة ويلز في فيلم وثائقي أوضحت ما حدث، وقالت كيت ميدلتون: “أستطيع أن أتذكر أنني كنت في ساندرينجهام، للمرة الأولى، في عيد الميلاد، وكنت قلقة بشأن ما سأقدمه للملكة كهدية عيد الميلاد”.

وقالت الأم لثلاثة أطفال: “لكننى قررت أن أصنع وصفة جدتي من الصلصة”، وأضافت: “كنت قلقة بعض الشيء بشأن ذلك، لكنني لاحظت في اليوم التالي أنها كانت على الطاولة”.

وزعم مصدر أنه على الرغم من الطلبات المتكررة للحصول على الوصفة كتبرع خيري، إلا أن حبيبة الأمير ويليام كانت ترفض دائمًا، مؤكدة أن الوصفة كانت “سرًا عائليًا”.

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن الأمير ويليام، استأنف أداء واجباته العامة للمرة الأولى منذ تشخيص إصابة زوجته بمرض السرطان، وعقب سلسلة من المشاكل الصحية التى تسببت فى غياب الأميرة والملك تشارلز الثالث، بحسب روسيا اليوم.

وتغيب الأمير عن المشاركة فى المناسبات العامة بعد الإعلان عن خضوع كيت، أميرة ويلز، فى 22 مارس، للعلاج من نوع غير محدد من السرطان، وفى رسالة مصورة نشرت وقتها، طلبت كيت منحها الوقت والمساحة من الخصوصية، بينما تتكيف هى وعائلتها مع مرضها.

وأضافت: بذلت كل ما فى وسعى لمعالجة هذا الأمر وإدارته بشكل خاص من أجل عائلتنا الشابة، واستغرق الأمر بعض الوقت لشرح كل شيء لجورج وشارلوت ولوى بطريقة مناسبة لهم، وطمأنتهم بأننى سأكون على ما يرام.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى