مباريات اليوم

كوناتي يغيب عن افتتاحية ليفربول في الدوري الإنجليزي بسبب الاصابة

تأكد غياب الدولي الفرنسي إبراهيما كوناتي عن مباراة فريقه ليفربول الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تأكد عدم شفائه من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد ستراسبورج الودية التي أقيمت قبل أيام استعداداً للموسم الجديد.

ويلتقي ليفربول في مباراة مرتقبة نظيره فولهام التي ستقام في الواحدة والنصف ظهر يوم السبت القادم على ملعب “كرافين كوتاج” ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2022-2023.

ووفقاً للموقع الرسمي لنادي ليفربول: “أُجبر قلب الدفاع على الخروج من الملعب في الشوط الثاني من مباراة أنفيلد بعد أن تلقى ضربة”.

وكتب كوناتي على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي: “لسوء الحظ، يجب أن أقضي بعض الوقت خارج الملعب لكن ذلك لن يمر وقت طويل”.

وشدد إبراهيما كوناتي: في غضون ذلك، سأبذل قصارى جهدي للعودة بشكل أقوى ودعم الأولاد.”

في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية عن مدى جاهزية البرازيلى أليسون بيكر حارس فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، لخوض مواجهة فولهام، المقرر لها بعد غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”. 

قالت صحيفة “ليفربول إيكو”، أن أليسون عاد اليوم لخوض التدريبات الجماعية مع ليفربول، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد. 

وأضافت الصحيفة أن الحارس البرازيلى سيكون جاهزا لخوض مواجهة فولهام، فى حال قرر يورجن كلوب المدير الفنى للفريق البدء به، يوم السبت، أو استمرار الحارس أدريان بعد مشاركته أمام مانشستر سيتي فى لقاء كأس الدرع الخيرية. 

ولم يظهر أليسون في صفوف الريدز منذ أول مباراة ودية خلال فترة الاعداد للموسم الجديد ضد مانشستر يونايتد بعد تعرضه لإصابة في البطن. 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر