أخبار عاجلة

الأرصاد: رمال مثارة على مناطق من الوجه البحرى والقاهرة الكبرى الساعات القادمة

كشفت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية، من المتوقع مع تغير مصادر الكتل الهوائية ودخول الكتلة الهوائية الباردة على شمال البلاد  يصاحبها نشاط للرياح التى تعمل على إثارة الرمال والأتربة .

الأرصاد: رمال مثارة على مناطق من الوجه البحرى والقاهرة الكبرى الساعات القادمة

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تؤثر هذه الرمال المثارة على مناطق من الوجه البحرى والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد ومدن القناه خلال فترات الليل والصباح الباكر.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الخميس، طقسا شديد الحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، دافئ على السواحل الغربية، معتدل ليلا على أغلب أنحاء الجمهورية، مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية.

ومتوقع غدا نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة .

وبالنسبة لدرجات الحرارة غدا الخميس: القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 20، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 16، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 15، وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 25، وقنا العظمى 41 درجة والصغرى 26، وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 27.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى