الرياضة

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو.

وفاز الجانرز علي البلوز بنتيجة 5-0، في ديربي لندن، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الإمارات”، مساء اليوم الثلاثاء، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وافتتح التسجيل لكتبة ارتيتا لياندرو تروسارد التسجيل في الدقيقة 4.

 

وفي الشوط الثاني سجل بنجامين وايت الهدف الثاني للجانرز في الدقيقة 52، قبل أن يعزز كاي هافيرتز النتيجة بهدفين متتاليين في الدقيقتين 57 و65، واختتم وايت خماسية آرسنال في الدقيقة 70.

وبهذه النتيجة أضاف الجانرز بهذا الانتصار لرصيده النقطة 77 في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 3 نقاط عن ليفربول ملاحقه المباشر، فيما تجمد في المقابل، رصيد تشيلسي عند 47 نقطة في الترتيب التاسع بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال ارتيتا فى تصريحات صحفية عقب المباراة: ““كل التعاطف في العالم في كل ما مر به ويفعله ماوريسيو بوتشيتينو، إنه يقوم بعمل جيد، لقد استحقوا الفوز بجميع مبارياتهم السبعة الأخيرة”.

وتابع: “إنه ديربي كبير في لندن ونعلم ما يعنيه بالنسبة للجماهير، سنستمتع به ونرتاح ونستعد للمباراة التالية، ما أريده هو أن يتمكن اللاعبون من إدارة أنفسهم في غرفة تبديل الملابس”.

واضاف ارتيتا: “أمامنا الكثير من المباريات المقبلة، دعونا نستمتع الليلة ونعود إلى العمل

واختتم بسؤال المنافسة على لقب الدوري؟ علينا أن نقوم بعملنا، والآن علينا أن ننتظر ونرى نتائج ليفربول ومانشستر سيتي المقبلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى