مباريات اليوم

لا يفوتك.. الريال ضد يوفنتوس فى بروفة ودية مرتقبة فجر الأحد بأمريكا

يخوض فريق ريال مدريد الإسباني مواجهة قوية أمام يوفنتوس الإيطالي ودياً، فجر الأحد، على ملعب “روز بول” فى ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، فى إطار استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

موعد مباراة الريال ضد ويوفنتوس 
 

تقام مباراة الريال ضد يوفنتوس فى الرابعة فجر غد، الأحد، على ملعب “روز بول”، ومن المنتظر بث المباراة على القناة الرابعة الرياضية العراقية التى حصلت على حقوق البث الحصرى للمباراة على مستوى العراق والشرق الأوسط.

ويسعى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني ريال مدريد، لتحقيق أكبر استفادة من المباريات الودية بحثا عن التجانس للمنافسة على جميع الألقاب الموسم الجديد 2022-2023.

وكان ريال مدريد الاسباني خاض مباراتين وديتين خلال جولته فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تعرض للخسارة أمام برشلونة بهدف دون رد، فيما تعادل مع كلوب أمريكا المكسيكي بنتيجة 2-2.

الريال ضد يوفنتوس
 

وتعد مباراة يوفنتوسة الودية الأخيرة لريال مدريد قبل مواجهة آينتراخت فرانكفورت يوم 10 أغسطس المقبل، في مباراة السوبر الأوروبي.

يذكر أن فريق ريال مدريد، قد توج بلقب الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2021-2022.

وأثبتت الفحوصات الطبية داخل نادي ريال مدريد سلامة النجم الكرواتي لوكا مودريتش من الإصابة بفيروس كورونا والذي تسبب في غياب اللاعب عن التدريبات الأخيرة بعدما تعرض لحمى وارتفاع كبير في درجات الحرارة.

ريال مدريد ضد يوفنتوس
 

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد جاهز للمشاركة مع بقية زملائه بعد خضوعه للفحوصات الطبية اللازمة والتحاليل التي أكدت خلوه من الإصابة بالفيروس.

فيما عاد داني كارفخال الى التدريبات الجماهير بعدما أنهى فترة التأهيل الخاصة به حيث سيواصل الاستعداد للموسم الجديد مع الفريق الملكي.

تشكيل الريال المتوقع أمام يوفنتوس
 

من المتوقع أن يخوض الريال المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، ميندي.

خط الوسط: فالفيردي، تشواميني، كامافينجا.

خط الهجوم: رودريجو، بنزيما، فينيسيوس جونيور.

 ريال مدريد ويوفنتوس
 

 

على الجانب الآخر، أكد ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس أنه من الواجب أن يفوز فريقه بلقب الدورى الإيطالى خلال الموسم المقبل، حيث لم يفز الفريق تحت قيادته بلقب الكالتشيو للمرة الأولى فى فترتين مع النادى استمرت 6 مواسم.

 وقال أليجري: “يوفنتوس، كما هو الحال دائمًا، يريد تحقيق كل هدف، وشهد هذا الصيف وصول بعض كبار اللاعبين، بعضهم من ذوي الخبرة، وبعضهم من الشباب، بالإضافة إلى ذلك، إنه الموسم الثاني لذلك نحن نبدأ بالفعل من قاعدة جيدة”.

وأضاق: “بعد موسم بلا ألقاب، لأول مرة منذ 10 سنوات، من واجبك الفوز بالسكوديتو”.

وكان الموسم الماضي هو الأصعب بالنسبة لأليجري خلال فترتيه مع النادي، فمنذ وصوله لأول مرة في عام 2014 ، حقق على الفور سلسلة انتصاراته بالسكوديتو، ثم فاز بثنائية الدوري والكأس في كل من المواسم الثلاثة التالية ، قبل أن يفوز بلقب الدوري الإيطالي فقط في الموسم الأخير من فترته الأولى في موسم 2018-2019.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام ريال مدريد
 

ويتوقع أن يخوض ماسيمليانو أليجري، مباراة ريال مدريد  بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: دانيلو، بونوتشي، بريمر، ساندرو.

خط الوسط: أنخيل دي ماريا، زكريا، مكيني.

خط الهجوم: لوكاتيلي، بيليجريني، فلاهوفيتش.

برشلونة ضد نيويورك ريد بولز
 

في الوقت ذاته، يلتقى نادى برشلونة مع منافسه نيويورك ريد بولز فى الواحدة صباح الأحد ضمن جولته التحضيرية فى الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد، فى مباراة ودية يستضيفها ملعب “ريد بول أرينا” فى ولاية نيوجيرسي.

ويستعد برشلونة بقيادة تشافى هيرنانديز المدير الفني لمواجهة بوماس المكسيكي على كأس “خوان جامبر” فى 7 أغسطس المقبل، ثم يستقبل رايو فايكانو يوم 13 أغسطس على ملعب “كامب نو”، فى أولى مبارياته ببطولة الدوري الإسباني بالموسم الجديد.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر