منوعات

عاجل| فيفا يهدد الأهلي بسبب أكرم توفيق – رياضة

سادت حالة من القلق داخل النادي الأهلي بسبب إمكانية تهديد لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» مشاركة أكرم توفيق، ظهير أيمن الفريق الأحمر أمام مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل بعد الإصابة التي تعرض له في الذهاب اليوم السبت.

وتعرض أكرم توفيق لإصابة قوية على مستوى الرأس بعد اصطدامه بلاعب مازيمبي مما أدى لسقوطه مرتين قبل قيام السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق لاستبداله.

ويخشى النادي الأهلي من صدام مع فيفا في ظل التخوف من إصابة اللاعب بارتجاج خفيف في المخ، وهو يجعله يخضع للراحة لمدة 6 أيام وفقًا للوائح ويحول دون مشاركته في الإياب يوم الجمعة المقبل.

مباراة الإياب بين الأهلي ومازيمبي ستقام يوم 26 أبريل الجاري، أي بعد 6 أيام فقط من مباراة اليوم، وهو ما يستلزم خضوع أكرم توفيق وقتها لاختبار طبي وأشعة للتأكد من تعافيه، يوم الجمعة المقبل وهو نفس يوم المباراة مما يجعله غير لائق فنيًا وبدنيا لخوض مباراة الإياب في نفس يوم التعافي.

طبيب الأهلي يحسم الجدل حول إصابة أكرم توفيق

وأكد أحمد جاب الله، طبيب الأهلي أن أكرم توفيق تعرض لكدمة في الوجه وجرح بسيط في الحاجب خلال ‏مشاركته في مباراة مازيمبي، نافيًا حدوث ارتجاج في المخ.

ووفقًا لتصريحات طبيب الأهلي فإن الفريق لن يفقد مجهودات أكرم توفيق خلال مباراة الفريق أمام مازيمبي في الإياب.

الأهلي يتعادل مع مازيمبي

وتعادل الأهلي سلبيًا أمام مازيمبي الكونغولي في لقاء الذهاب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، لينتظر الفريقان لقاء الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى