مكس الاخباري

طريقة كتم الصوت في انستجرام How to turn off sound on instagram stories

طريقة كتم الصوت في انستجرام وفي فيسبوك.. حسنًا هل تشعر بأنك لا يمكنك الاستغناء عن منصات التواصل الاجتماعية؟ ولكن في نفس الوقت تزعجك الإشعارات؟ أم تمتلك حسابًا على انستجرام وتزعجك الإشعارات الكثيرة التي تأتي من الصفحات التي تتابعها، حسنًا إن لم تكن تريد إلغاء المتابعة لتلك الحسابات، فيمكنك أن تقوم بحل بديل، وهو اتباع طريقة كتم الصوت في انستجرام التي سنتناولها فيما يلي.

طريقة كتم الصوت في انستجرام
طريقة كتم الصوت في انستجرام

طريقة كتم الصوت في انستجرام

إن كنت تفضل كتم أصوات الإشعارات التي تأتي لك من منصات التواصل الاجتماعي بشكل عام ومن انستجرام بشكل خاص، فعليك أن تتعرف إلى الخطوات التالية والتي ستساعدك لمعرفة طريقة كتم الصوت في انستجرام بكل سهولة، ولكن قبل أن نبدأ علينا أن نوضح أنه يمكنك كتم صوت شخص ما، وهذه الميزة أضافها انستجرام لتهدئة الملفات الشخصية خاصة تلك التي تشارك العديد من التحديثات والمشاركات والقصص، وبناء عليك يمكن للمستخدمين اختيار كتم عدد من الملفات التي يصدر عنها العديد من الإشعارات بشكل مستمر.

ببساطة تعتمد طريقة كتم الصوت في انستجرام على اختيار بروفايل معين سواء لشخص ما أو حتى وإن كان ملفًا عام، كل ما عليك أن تقف على النقاط الثلاثة التي تكون بجوار المنشورات الخاصة بالبروفايل ومن ثم اختيار ” كتم ” أو ” MUTE ”  أيضًا يمكنك أخفاء كل أنشطة أي حساب على انستجرام من خلال الدخول إلى الحساب، ومرة أخرى من الثلاث نقاط والضغط على “أخفاء / HIDE ”

الحظر في فيسبوكالحظر في فيسبوك
الحظر في فيسبوك

كتم الأشخاص على فيسبوك

حسنًا هناك الكثير من الطرق التي تساعدك في كتم أشخاص بعينهم؛ الطريقة الأولى عن طريق تقييد التفاعل، وهذه الطريقة يمكنك القيام بها من خلال الدخول إلى حساب الشخص الذي لا تريده أن يرى منشوراتك ومن القائمة الموجودة بالضغط على النقاط الثلاثة اضغط على ” تقييد تفاعل / Take a break ” أو ربما يمكنك تجربة إلغاء المتابعة من عندك، أخيرًا يمكنك إلغاء الصداقة، أو حظر الشخص كليًا من حسابك، ولن يتمكن هذا الشخص حينها من رؤية أي نشاط تقوم به على حسابك تمامًا – يفضل استخدامها للأقارب وأبراج المراقبة-

أخيرًا يوفر الفيسبوك خيارًا شديد اللطف وهو تحديد المستقبلين للمنشورات التي تقوم باستعراضها، عن طريق تخصيص النشر ومنع أشخاص تقوم أنت بتحديدهم من رؤية منشوراتك.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر