منوعات

«القاهرة الإخبارية»: 68% من الإسرائيليين يشككون في تصريحات نتنياهو بشأن غزة  – أخبار العالم

عرضت قناة القاهرة الإخبارية تقريرا تليفزيونيا بشأن الوضع داخل إسرائيل، تحت عنوان «شهود من أهلها.. 68% من الإسرائيليين يشككون في تصريحات نتنياهو بشأن الانتصار في غزة».

وجاء في التقرير: «شهود من أهلها.. ذلك ما أكده إعلام إسرائيلي عندما نشر نتائح استطلاع رأي أظهر أنّ 68% من الإسرائيليين لا يصدقون رواية رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بأن قوات الاحتلال باتت قريبة من تحقيق النصر في قطاع غزة».

 

وتابع التقرير: «فبعد أكثر من نصف عاما على أحداث السابع من أكتوبر أو بالتحديد عملية طوفان الأقصى، لا تزال إسرائيل في عيون سكانها فاشلة في تحقيق أهداف الحرب بل إن حكومتها مرتبكة ومتخبطة، ورئيس الوزراء يرفض الإقرار بمسؤوليته، كما أنّ كل عضو في الحكومة منشغل بالنجاة سياسيا في الوقت الذي تتردى فيه علاقات إسرائيل مع العالم إلى أدنى مستوياتها».

وأتمّ التقرير: «الاقتصاد الإسرائيلي يتداعى بعد إخلاء أكثر من 100 ألف إسرائيلي من بيوتهم ومناطق عملهم واستدعاء الآلاف من جنود الاحتياط، فأصبح الإسرائيليون بين الحين والآخر ينزلون إلى الشارع للاحتجاج بسبب الإحباط والغضب».


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى