مكس الاخباري

“مبرووك” رابط نتائج التوجيهي الأردن 2022 بالاسم من موقع وزارة التربية نتائج الثانوية العامة الأردنية

“مبرووك” رابط نتائج التوجيهي الأردن 2022 بالاسم من موقع وزارة التربية نتائج الثانوية العامة الأردنية

للإعلان عن نتائج توجيه 2022 الأردن يوجد رابط مقدم من وزارة التربية والتعليم لتأكيد أولياء الأمور والطلاب الذين يبحثون عن النتائج في الوقت الذي يقترب فيه موعد الإعلان في الأردن وهم يبحثون عنه في. جميع المجالات في ضوء الحاجة للنتيجة في سبيل تقوية أبنائهم بعد عام طويل من العمل الجاد والإرهاق والحماس.

لإعلان نتائج توجيه 2022 الأردن

والطلاب الذين كتبوا هذه الاختبارات في خضم إجراءات مشددة لحماية الطلاب وسلامتهم من انتشار فيروس كورونا ، كما قام حراس الأمن بحماية الطلاب الذين كتبوا الامتحانات في جو هادئ وآمن.

تاريخ نتائج التوجيهي 2022 الاردن

يأتي إعلان النتيجة بحسب موقف انتظار أولياء أمور طلاب المرحلة الثانوية في الأردن ، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم أن الخميس 18 آب سيكون يوم إعلان النتائج ، وقضى الطلاب بضعة أسابيع. . اجتازوا في المملكة الأردنية الهاشمية من كتابة الامتحان ، كما قال الطلاب أنهم ارتاحوا ، وأن الامتحانات ليست صعبة للغاية وأن وزارة التربية والتعليم قامت بالإجراء أثناء الامتحان.

www.tawjihi.jo 2022

قالت وزارة التربية والتعليم الأردنية ، إن مهمة تصحيح أوراق الاختبار تمت من خلال تصحيح أوراق الاختبار والتدقيق في السجلات ، حيث تمر إجراءات التصحيح من خلال 12 خطوة للتأكد من فحص جميع الدرجات وإعطاء كل طالب وفقًا لذلك. لجهوده وعدم الوقوع في أي أخطاء ينتج عنها شكاوى الطلاب ، كما تمت مقابلتهم منذ ذلك الحين لأسر الطلاب بعد إعلان قرب موعد الخروج ، لكن القسم أكد لأولياء الأمور أنه تم التحقق من الدرجات. وأن الوزارة مستعدة لإعلان النتائج.

تعلن النتائج بعد انتهاء اللجنة المختصة بتثبيت الامتحان ومراجعة العلامات حتى تاريخ إعلان النتائج والخطوات التي ستتخذها الدائرة عند تدقيق العلامات.

رابط نتائج التوجيهي الأردني

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم tawjihi.jo.
  • يجب على الطالب النقر فوق نتائج الثانوية العامة 2022.
  • أدخل جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح واسم الطالب ورقم المقعد.
  • ثم انقر فوق الزر عرض النتيجة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر جول العرب منصة مصر